رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

محمد رمضان يُعَرِض نفسه للإهانة والحجز على ڤيلاته وعفش جعفر العمده

كتبت / شيماء محمد

أصدر القاضي” أحمد معاذ سيف النصر” قاضي الأمور المستعجلة والتنفيذ بالجيزة، قرارا بالحجز العاجل على فيلا الفنان محمد رمضان بكومباوند بمدينة السادس من أكتوبر، نتيجة تهربه وعدم سداد الرسوم القضائية الصادرة ضده والمقدرة بحوالي 9 ملايين جنيه.

وكان قد صرح القضاء أنه تم الحجز على 27 تكييف بالفيلا، ورفض “رمضان” عن عرض التكييفات للبيع لسداد أموال الدولة، مغلقاً أبواب الفيلا، كما تقدم محضر التنفيذ ببلاغ إلى نيابة أكتوبر لتحريك الدعوى الجنائية ضده بتهمة التبديد وعدم تنفيذ الأحكام.

وقد إثار رمضان غضب الدولة ولفت انتباه الجمهور كعادته من غير إستحياء، فبرغم النجاح الذي حققه مسلسله الشهير “جعفر العمدة ” في رمضان السابق ومعدل الإيرادات الضخم، ومازال يتخبى ويتهرب من دفع مستحقات الدولة.

يذكر أن الفنان محمد رمضان قد مضى مع إحدى القنوات الفضائية عقد يقدر ب 100 مليون جنيه لتمثيل المسلسلات خلال 5 سنوات، وشرط العقد على عدم قيامه بالتمثيل في أي قنوات أخرى، إلا أنه نهك الشروط و الإخلال ببنود العقد، فأقامت القناة دعوى ضده.


مازالت القضية مستمرة، ويحاول رمضان التغافل عما حدث ، وتجاهل القضية ، فهل سيستمر في الأمر كثيرا ، وهل سينجح بالهروب هذه المرة أم أنه قد ثبت عليه الامر ولن يستطيع تنفيذ الوسطة والمدخلات بعد إصدار الحكم والإصرار بتنفيذه، هذا ما يتسأل عنه الكثير من النقاد.

عن شيماء محمد

شاهد أيضاً

كريم فهمي يشارك جمهوره أحدث جلسة تصوير رومانسية ويحتفل بأعماله الفنية

شارك النجم كريم فهمي جمهوره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام أحدث جلسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *