رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

جماهير بيروت تحتشد لحضور حفل عمرو دياب بعد غياب دام 12عام

شهدت العاصمة اللبنانية بيروت ,أمس السبت, ليلة غنائية من العيار الثقيل أحياها الفنان “عمرو دياب” بمجموعة من أحدث أغانيه وسط حضور كبير من الألآف من الجماهير ,لاسيما بعد غياب عمرو دياب عن الغناء في بيروت لمدة 12عام متواصلين.

ووسط إرتداء الملابس البيضاء من الحاضرين ,بدأ عمرو دياب الحفل بأغنية “يا أنا يا لأ” وسط هتاف من الجماهير ورقصات على أنغامه منذ بداية الحفل وحتى نهايته على مدار ساعتين متتاليتين.

قدم الفنان عمرو دياب خلال الحفل باقة من ألمع وأشهر أغانيه منها: “لو اتساب، بحبه، وياه، اللي عدى، تملي معاك، قمرين، نور العين، ليلي نهاري، انت الحظ، برج الحوت، شوقنا، ميال، الماضي، وهتتدلع” ,وسط إجراءات أمنية مشددة منذ الصباح حيث تم تأمين كافة الشوارع المحيطة بمكان الحفل .

أختتم الحفل بتكريم “ايدي مارون” المدير التنفيذي لتتطبيق “أنغامي” للموسيقى بمناسبة النجاح الكبير الي حققه الهضبة من خلال أغانيه الأخيرة التي بثها عبر التطبيق ,وسط إطلاق الألعاب النارية التي أضاءت سماء بيروت لتعم هتافات الجماهير والذي يعد الحفل الاضخم حضورا للفنان عربي منذ سنوات .

الجدير بالذكر أن وزير السياحة اللبناني “وليد نصار” قد أستقبل الفنان عمرو دياب ,ظهر اليوم, في صالة الشرف ببيروت إحتفائه بحضوره و بنجاح حفله إعترفا منه بوجود بادرة أنعشت السياحة اللبنانية .

عن سمية ناجح أحمد

شاهد أيضاً

لعرض العالمي الأول للفيلم الفلسطيني “سن الغزال” لسيف هماش بمهرجان كان السينمائي الدولي

يشهد الفيلم الفلسطيني القصير سن الغزال للمخرج سيف هماش عرضه العالمي الأول بالدورة السابعة والسبعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *