رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

الرابر الأمريكي «ترافيس سكوت» يتوسل إلى المصريين لإقامة حفلته.. فما القصة؟

حالة من الجدل أثارها الرابر الأمريكي ترافيس سكوت، خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب رغبته الملحة في إقامة حفلته الخاصة بساحة الأهرامات في مصر، الأمر الذي أخدث ضجة عارمة خاصة أن حفلاته توحي الماسونية والأفعال الشيطانية، وهذا ما يرفضه المجتمع الشرقي في مصر.

إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر

ومن هنا خرج الرابر الأمريكي ترافيس سكوت عن صمته، وأصدر بيان من خلال الشركة المسؤولة عن حفلته في مصر، ونشرت البيان الإعلامية لميس الحديدي على تويتر.

وجاء نص البيان على لسان ترافيس سكوت كالتالي، إذ أن نقابة الموسيقيين المصريين أخذت إجراء ضد الحفلة، ردًا على معلومات مفبركة تم تناولها عبر السوشيال ميديا، اعتمادًا على طقوس غريبة تحدث في حفلته الخاصة تتعارض مع الهوية الثقافية للشعب المصري.

طقوس حفلات ترافيس سكوت

وأكد سكوت في بيانه، أن حفلاته خالية تماما من هذه الأمور المسيئة، معقبًا: “مفيش أي حاجة في الموسيقى بتاعتي فيها طقوس غريبة”.

وأضاف الرابر الأمريكي، أنه من أشد المعجبين بالثقافة والتاريخ المصري، لذلك وقع اختياره على الأهرامات لإقامة حفلاته لأنها إصافة كبيرة في مسيرته المهنية.

وكشف عن حياته الشخصية إذ أنه من هيوستن تكساس، نشأ في أسرة تحترم العقول والدين، وواظب على أداء الصلوات في الكنيسة.

وأشار إلى مأساته التي حدثت في عام 2021، حيث انتكاسة إحدى حفلاته، وبعد ذلك قدم حفلة مميزة في المملكة العربية السعودية أمام 70 ألف شخص، ولم تحدث أي أزمات أو مشاكل.

واختتم بيانه قائلا: “أرجوكم متخلوش انتشار المعلومات الكاذبة تعطل الحدث المهم ده.. لأنه هيكون سبب اهتمام إيجابي ودولي لمصر واقتصادها”.

شاهد أيضاً

محافظ بني سويف يعتمد مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول لسنوات النقل والشهادات العامة المحلية لعام 2023-2024

اعتمد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، مواعيد امتحانات النقل والشهادات العامة المحلية للفصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *