رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

بعد أخبار عن انتحارها… أحدث ظهور للفنانة شيرين عبد الوهاب برفقة حسام حبيب

تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة شيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور لها بعد إنتشار أنباء عن إنتحارها، حيث ظهرت الفنانة برفقة زوجها الفنان “حسام حبيب” وبناتها “هنا ومريم”،وهي تستمتع بإجازتها الصيفية في الساحل الشمالي .

أكد أحد الأشخاص خلال مقطع الفيديو أن الفنانة شيرين عبد الوهاب لاتزال صحتها جيدة وهي فقط تستمتع بالأجازة الصيفية مع عائلتها قائلة: “الاثنين زي الفل من الساحل الشمالي النهاردة الجمعة إجازة مع عيلتهم وصحتهم تمام ومبسوطين جدًا وسايبه الفيديو بالصوت علشان كل حاجة تكون على الطبيعية ” .

الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قد أنتشر عنها أنباء تشير إلى إنتحارها بإستخدام عدد من أقراص عقار دوائي “زانكس” ،مما أثار قلق الجماهير بشأن حقيقة الأنباء المتداولة .

رد الفنان حسام حبيب حقيقة تلك الشائعة قائلًا: والله عيب جدًا الكلام ده”،مؤكدا أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تستعد لإطلاق مجموعة من أغانيها الجديدة .

يذكر أن آخر أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب أحياء حفلًا غنائياً في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، إذ قدمت مجموعة من أبرز أغانيها وسط تفاعل كتير من الجمهور معربة عن سعادتها بترحاب الجمهور السعودي بها .

شاهد أيضاً

لعرض العالمي الأول للفيلم الفلسطيني “سن الغزال” لسيف هماش بمهرجان كان السينمائي الدولي

يشهد الفيلم الفلسطيني القصير سن الغزال للمخرج سيف هماش عرضه العالمي الأول بالدورة السابعة والسبعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *