رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

ريتا حرب ترد على انتقادات الجمهور بسبب تقديمها دور والدة مرام علي في “الخائن”

ردت الفنانة اللبنانية ريتا حرب على الانتقادات التي وجهت لمسلسل “الخائن” بسبب اختيار الأبطال وأعمارهم التي يرى البعض أنها غير مناسبة للدور.

تقدم ريتا حرب في مسلسل “الخائن” دور والدة مرام علي، وانتقد الجمهور هذا الأمر فالفارق العمري بينهما ليس كبيرًا.

قالت ريتا حرب خلال لقاء خاص لها ردًا على هذه الانتقادات: “لا اعتبرها انتقادات الجمهور من محبته يقول هذا، عمري ليس قريبًا من مرام علي، لكن قد أكون أختها الكبيرة، لكن هذه هي الدراما قد أكون تزوجت صغيرة وهذا ما كشفنا عنه في أكثر من مشهد، وأيضًا هم قاموا بتقديم مرام في عمر بداية العشريات وليس عمرها الحقيقي”.

كما تحدثت ريتا حرب عن مسلسل “الخائن” وقالت أنهم تواجدوا في تركيا منذ 9 أشهر لتصوير المسلسل، موضحة أنه مسلسل مرهق بسبب أحداثه بها الكثير من الأكشن والبكاء والمشاعر.

عن الاختلاف بين النسخة التركية والعربية قالت ريتا حرب: “يكون هناك الخطوط العريضة للقصة لكن هناك تطورات وتغيرات في النسخة العربية، هناك الكثير من الأكشن”.

يعرض مسلسل “الخائن” يوميًا على “MBC مصر2” في تمام الساعة 10:00 مساء.

ومسلسل “الخائن” بطولة سلافة معمار، قيس شيخ نجيب، مرام علي، ريتا حرب، جلال شموط، رولا بقسماتي، خالد شباط، إيلي متري، تاتيانا مرعب، جينا أبو زيد.

يُعتبر المسلسل النسخة العربية من العمل الذي قدم في تركيا تحت نفس الاسم “الخائن” وحقق نجاحًا كبيرًا، وقام ببطولته جانسو ديري، كانر سيندوروك، ميليس سيزين.

تدور أحداث المسلسل حول “طبيبة” ناجحة متزوجة ولديها ابن تعيش حياة سعيدة، ولديها أصدقاء مقربين، وفي لحظة ينهار كل شيء باكتشافها خيانة زوجها لها مع شابة صغيرة، واكتشافها أن أصدقائها كانوا على علم بالأمر.

عن بسملة جمال

شاهد أيضاً

لعرض العالمي الأول للفيلم الفلسطيني “سن الغزال” لسيف هماش بمهرجان كان السينمائي الدولي

يشهد الفيلم الفلسطيني القصير سن الغزال للمخرج سيف هماش عرضه العالمي الأول بالدورة السابعة والسبعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *