رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

نجوم الطرب يلتقون في حفل روائع بليغ حمدي

أعلنت شركة “بنش مارك” عن إقامة حفل كبير لألمع نجوم الطرب، تحت عنوان “روائع بليغ حمدي”، ضمن فعاليات موسم الرياض.

يقام الحفل مساء الخميس 9 نوفمبر المقبل، على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي، ويشارك في إحيائه النجوم أنغام، وأصالة، ونانسي عجرم، وصابر الرباعي، وماجد المهندس، وطلال سلامة، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد، ومن المقرر طرح التذاكر يوم 1 نوفمبر.

يذكر أنغام أعلنت في وقت سابق عن تأجيل حفلها في دبي، والذي كان من المقرر إقامته يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.
وكتبت أنغام، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي Instagram: “نظرًا للأحداث المؤلمة في فلسطين تم تأجيل حفلة يوم 20 أكتوبر في دبي.. ادعوا لهم بالنصر والسلامة”.
وأحيت أصالة حفلا “أونلاين” ضمن فعاليات موسم الرياض لعام 2023، مساء الخميس 26 أكتوبر الجاري، وظهرت في الحفل بفستان من تصميم السعودية هدى بامعروف، باللون الأخضر بالكامل ماعدا منطقة الصدر بمخمل أسود مزين باكسسوارات ذهبية، من وحي التراث السعودي.

أما نانسي عجرم، فأحيت مساء الجمعة 29 سبتمبر الماضي حفلا غنائيًا في دبي، وأطلت على جمهورها بفستان من أحدث مجموعات دار أزياء Valentino لشتاء وخريف 2024، الشهيرة باسم Black Tie.

يذكر أن صابر الرباعي أحيا مساء الخميس 19 أكتوبر الليلة الثالثة من مهرجان الغناء بالفصحى، وشارك في الحفلة النجمة أصالة، والمطرب السعودي برهان.

كما يشار إلى أن هيئة الترفيه السعودية و”بنش مارك” نظما في مايو الماضي حفل “روائع الموجي” لأعمال الموسيقار محمد الموجي، وشارك في الحفل كل من عبادي الجوهر، ماجد المهندس، أنغام، صابر الرباعي، عاصي الحلاني، شيرين عبدالوهاب، مي فاروق، زينة عماد، وأشرف عليه فنيا الموسيقار يحيى الموجي، وقاد الأوركسترا الموسيقار وليد فايد.

عن بسملة جمال

شاهد أيضاً

لعرض العالمي الأول للفيلم الفلسطيني “سن الغزال” لسيف هماش بمهرجان كان السينمائي الدولي

يشهد الفيلم الفلسطيني القصير سن الغزال للمخرج سيف هماش عرضه العالمي الأول بالدورة السابعة والسبعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *