رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

بعد حريق مبنى مديرية أمن الإسماعيلية.. كيفية تجنب وقوع الكارثة؟

حريق يصل لحد السماء في مديرية أمن الإسماعيلية اليوم ..تعرف على آخر وأهم الأخبار عن حريق مديرية أمن الإسماعيلية والنصائح التي يجب اتباعها في مثل هذه الحالة.

تفاصيل حرق مبنى مديرية أمن الإسماعيلية

عاشت مدينة الإسماعيلية حالة من الذعر والحزن، بسبب اندلاع حريق هائل في مدينة مديرية أمن الإسماعيلية فجر يوم الإثنين، فقد التهمت النيران المبنى بأكمله ولم يتبقى منه شيء، والفزع في الأمر هو تواجد الجنود والضباط العاملين بمديرية الأمن الذين لم يتمكنوا من الوصول إلى السلم، فتعالت أصوات الصياح والاستنكار من خلال النوافذ.

ويقدم لكم موقع” العدسة نيوز ” تقريراً مفصلاً بأحداث حريق مديرية أمن الإسماعيلية والنصائح التي يجب اتباعها عند وقوع تلك الكارثة.

تلقت النيابة العامة فجر اليوم ، بلاغاً عاجلاً بحدوث حريق في مديرية أمن الإسماعيلية ، تحديداً في شارع محمد علي بدائرة قسم أول الإسماعيلية .

وبوصولهم إلى مسرح الحريق وجدوا أن المبني قد احترق بأكمله وكأنه فحمة سوداء لا ترى منها أي شيء ، فاستطاعت النيران أن تصل إلى الطوابق العليا بأكملها وتم حرقها .

وقامت قوات الحماية المدنية بالتوجه مسرعة نحو المديرية لكي يسيطروا على النيران التي أكلت كل شيء ، بالإضافة إلى طائرات القوات المسلحة لتساعد في السيطرة على الموقف ونقل المصابين إلى سيارات الإسعاف.

وأسفر عن الحريق نحو 26 حالة تم نقلهم إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية، مقسمين إلى 24 حالة اختناق وحالتي حروق، بالإضافة إلى خروج 7 مصابين بعد تلقى الخدمة وتحسن حالتهم الصحية.

وفي هذا السياق ، شكلت النيابة العامة فريقاً كبيراً للبحث عن اسباب حدوث الحريق فى مديرية أمن الإسماعيلية ، حيث تم استجواب ثلاثة وثلاثون مصاب ومازالت التحقيقات مستمرة .

ومن النصائح التي يجب اتباعها أثناء حدوث حريق:-

– إطلاق صافرات الإنذار بوجود حريق، والاتصال بدائرة الإطفاء.

– تحديد مسار إخلاء آمن، والحرص على تجنب وصول الحريق إلى هذا المسار.

– اختيار النوع المناسب من الطفايات لإخماد الحريق.

– إخلاء المكان في حال كانت طفاية الحريق فارغة، والوقوف في مكان آخر آمن.

عن سيد عبدالتواب

شاهد أيضاً

محافظ بني سويف يعتمد مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول لسنوات النقل والشهادات العامة المحلية لعام 2023-2024

اعتمد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، مواعيد امتحانات النقل والشهادات العامة المحلية للفصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *