رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

الحكومة تنفي فرض رسوم شركات الإتصالات على متلقي المكالمات الهاتفية

أثارت شائعة جديدة الكثير من الجدل بين رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية بشأن فرض شركات الإتصالات رسوم بقيمة 10 قروش على متلقى المكالمات الهاتفية ابتداء من شهر أغسطس المقبل.

نفى المركز الاعلامي لمجلس الوزراء ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حقيقة ما تم تداوله بشأن تلك الأنباء موضحة عدم إصدار أي قرارات بشأن فرض رسوم على متلقى المكالمات الهاتفية . مؤكدا المركز الإعلامي لمجلس الوزراء أن قرارات فرض رسوم جديدة على خدمات الاتصالات يأتي بعد العرض والموافقة من الجهاز المركزي لتنظيم الاتصالات التابع للوزارة وليس من قبل شركات الإتصالات وحدها .

ناشد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء المواطنين بعدم الانسياق وراء اي شائعات وترويجها بدون التأكد من صحتها وتؤدي إلى إثارة وبلبلة الرأي العام، وفي حالة وجود استفسارات أو شكاوى يرجى الدخول على الموقع الإلكتروني للوزارة (mcit.gov.eg)، وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني (rumors@idsc.net.eg).

شاهد أيضاً

تقرير: نمو قياسي لعدد النازحين داخليا..

أعلن مركز رصد النزوح الداخلي (IDMC) أن عدد النازحين الداخليين في العالم جراء النزاعات المسلحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *