رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

بيان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حول نتائج الثانوية العامة 2023

أنهى شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الجدل المثار حول الإعلان عن نتائج الثانوية العامة 2023، موضحاً أن نتائج الثانوية العامة لاتزال تخضع لعمليات المراجعة والتدقيق من قبل نخبة من الكوادر والخبرات المتميزة لضمان تحقيق العدالة والدقة .

أشار زلطة إلى تصريحات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني التي أعلن خلالها موعد إعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة بداية من شهر أغسطس، مؤكداً أنه سيتم الإعلان عنها فور الإنتهاء من كافة الإجراءات المتعلقة بها .

شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على كافة وسائل الإعلام بضرورة الالتزام بالبيانات الرسمية الصادرة عن وزارة التربية والتعليم منعاً لإحداث الجدل والبلبلة والتشتيت بين أوساط أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة .

الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أتاحت رابط الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2023 ، علي الموقع الالكتروني الرسمي للوزارة ، حيث يمكن للطالب الاستعلام عنها من خلال الدخول الى موقع مركز المعلومات لوزارة من خلال الرابط https://emis.gov.eg، أو من خلال من خلال الرابط الرسمي للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة http://thanwya.emis.gov.eg

شاهد أيضاً

غرق سفينة في البحر الأسود طاقمها من السوريين والمصريين..

أفادت الإدارة البحرية الرومانية اليوم السبت، بأن السفينة Mohammad-Z التي ترفع العلم التنزاني، غرقت في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *