رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

حكاية “روحي فيك” تتصدر تريند “جوجل”

تصدرت حكاية “روحى فيك”، المكونة من 10 حلقات من مسلسل “55 مشكلة حب”، محركات البحث جوجل، وذلك بعد نجاح الحلقات الأولى منذ بداية عرضها على شاشة قناة ON الفضائية وعبر منصة Watch It الإلكترونية.

كما دخلت الحلقة الثانية من حكاية “روحي فيك” التي تم عرضها، مساء أمس، ضمن قائمة التريند على محرك البحث جوجل، وذلك بعد تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث الحلقة المليئة بالتفاصيل التشويقية.

حيث نالت الحلقة الثانية إشادات جماهيرية كبيرة وتفاعلاً استثنائيًا من قبل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، عبر حساباتهم الرسمية المختلفة، وذلك بسبب الإثارة والتشويق والساسبنس مع وجود أفكار مبتكرة بالعمل، ولاسيما أيضًا جودة التصوير واختيار الديكور المناسب للقصة وغيرها.

تدور قصة حكاية “روحي فيك” في إطار رومانسي به الكثير من الأحداث التشويقية تحت مظلة الساسبنس والرعب النفسي، والتي تدور حول عدد من الألغاز التي يتم حلها وكشف أسرارها بحلقة تلو الأخرى على التوالى على مدار الـ 8 حلقات المتبقية من نهاية هذه الحبكة الفنية.

مواعيد عرض حكاية «روحي فيك» من مسلسل “55 مشكلة حب”

تُعرض حكاية “روحى فيك” من يوم الأحد إلى يوم الخميس على قناة ON الساعة 8 مساءً وتعاد الساعة 1 صباحًا والساعة 12 ظهرًا، كما تعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساءً وتعاد الساعة 10 صباحًا والساعة 5 مساءً، بالإضافة إلى عرض الحلقات بالتزامن على منصة watch it الإلكترونية.

أبطال حكاية “روحي فيك” من مسلسل “55 مشكلة حب”

حكاية “روحى فيك” هي الحكاية الرابعة والأخيرة من مسلسل “55 مشكلة حب” والتى تضم نخبة من النجوم، أبرزهم: النجمة عائشة بن أحمد، نور محمود، فراس سعيد، محمد كيلاني، هلا السعيد، سمر مرسى، مؤمن نور، محمد عبدالعظيم، ريم رؤوف، ألفت إمام، وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف، على رأسهم النجم منذر رياحنة، حسام فياض وآخرون، ومن قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردنى محمد لطفى.

عن بسملة جمال

شاهد أيضاً

لعرض العالمي الأول للفيلم الفلسطيني “سن الغزال” لسيف هماش بمهرجان كان السينمائي الدولي

يشهد الفيلم الفلسطيني القصير سن الغزال للمخرج سيف هماش عرضه العالمي الأول بالدورة السابعة والسبعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *