رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

“بقى بينا خبز وملح”.. أول تعليق لفايا يونان على حفلاتها الأولى في مصر بمهرجان القلعة للموسيقى

أحييت الفنانة السورية “فايا يونان”اول حفل غنائي لها ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى في دورته الـ 31، وسط حضور كبير وتفاعل من الجماهير والحضور خاصة بعد الهتاف باسمها أثناء الحفل ومطالبتها بغناء اغاني معينة لها؛ لتصرح يونان خلال الحفل قائلة: “اتمنيت أن الحفل ما تخلصش أبداً”.

أضافت يونان خلال لقاء حصري لها على شبكة قنوات الحياة على هامش حفلتها أن تحب الغناء بالمصري والغناء للفنانين المصريين فضلاً عن تأثرها بحب مصر في طفولتها لكن بعد التواجد بها أصبح العشق أكبر قائلة: “بقى بينا خبز وملح”، لذلك قدمت خلال الحفل أشهر أغنيات للفنان محمد منير، والفنانة شادية.

أشارت يونان خلال اللقاء أن أول حفلة لها بمصر كانت في دار الأوبرا وان هناك تواصل دائم بينها وبين دار الأوبرا المصرية قائلة:”دائما بتشرف بالمشاركة والوقوف في حفلات دار الأوبرا المصرية”، لتستكمل حديثها قائلة: “القلب بيدق والعيون بتلمع أثناء الغناء في مصر”.

اختتم يونان حديثها بالإعلان عن محطتها القادمة في الأردن، وآخر في دمشق بدار الاوبرا، وآخر بدولة العراق، موضحة أنها متأثرة بعدد من أساطير الفن منهم: “بالفنانة أسمهان والفنان الكبير محمد عبد الوهاب والفنان سيد درويش وأم كلثوم، والفنانة فيروز” والمسرح اللبناني صباح والفنان صباح فخري، فضلاً عن تأثرها بالمدارس الفنية في مصر ولبنان وسوريا.

عن سمية ناجح أحمد

شاهد أيضاً

لعرض العالمي الأول للفيلم الفلسطيني “سن الغزال” لسيف هماش بمهرجان كان السينمائي الدولي

يشهد الفيلم الفلسطيني القصير سن الغزال للمخرج سيف هماش عرضه العالمي الأول بالدورة السابعة والسبعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *