رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

أبرز الأفلام المنتظرة خلال الشهور المقبلة

أبرز الأفلام المنتظرة خلال الشهور المقبله بعضهم تم تأجيل عرضه أكثر من مره تتنوع ما بين الرعب والأكشن والانيميشن والمغامرات والمأخوذ عن روايات وقضايا جدلية و الكوميدي والتراجيدي .

“بضع ساعات في يومِ ما”

فيلم “بضع ساعات في يوم ما” مأخوذ عن رواية “بضع ساعات في يوم ما” للكاتب “محمد صادق” التي تم طرحها في عام “٢٠١١” ولكن تم إجراء بعض التعديلات عليها ليتناسب الفيلم مع الوقت الحالي ،كما كشف الكاتب “محمد صادق” عبر حسابه على انستجرام ان موعد عرض فيلم “بضع ساعات في يوم ما” يوم “١٨ يناير” بعد تأجيل عرضه عدة مرات لعدة أسباب.

كما شارك في العمل عدداً كبيراً من النجوم منهم:- “أحمد السعدني ،هشام ماجد ،مي عمر ،محمد الشرنوبي، مايان السيد، أسماء جلال، وعدداً آخر من الفنانين”، والفيلم من تأليف “محمد صادق” ،وإخراج “عثمان أبو لبن”.

“يحيى”

تدور أحداث فيلم “يحيى” حول الإلحاد والتطرف الديني، الذي يتعرض له الشباب بسبب قلة إيمانهم، بجانب العولمة والانفتاح الكبير الذي يقابله المجتمع، ويسلط الفيلم الضوء على القضية بشكل عقلاني.

كما شارك في العمل عدداً كبيراً من النجوم منهم:- “أحمد حاتم، صابرين، شرين رضا، تارا عماد، محمود حميدة، وعدداً آخر من الفنانين”، والفيلم من إخراج “ماندو العدل”، وتأليف “إبراهيم عيسى”.بعد تأجيله عدة مرات، أعلن المخرج “ماندو العدل” عرض فيلم “يحيى” خلال الشهور المقبلة.

“القاهرة مكة”

تدور أحداث فيلم “القاهرة مكة” في إطار تشويقي حول قبل أيام من سفر امرأة ذات ماض سيء لأداء فريضة الحج، في رحلة تسعى فيها للتوبة عما ارتكبته، لكنها نفسها مجبرة على التواصل مع أشخاص من عالمها القديم لجمع مبلغ من المال، لتخوض رحلة لمعرفة معاني التوبة والتطهر من الذنوب، واختبار ترتيب الدرجات على سلم الخطيئة، صعودًا، أو نزولًا.يعرض فيلم “القاهرة مكة” خلال الشهور المقبلة قبل نهاية العام، وذلك بعد تأجيله عدة مرات بسبب مشاكل الرقابة على العمل وعدة أسباب أخرى، بطولة “منى زكي، شرين رضا، محمد فراج” ، تأليف “محمد رجاء” وإخراج “هاني خليفة”.

“Expendables 4”

فيلم إنجليزي، يصنف بأنه أكشن يدور حول مواجهة الاكسبندابلز تاجر أسلحة بقيادة جيش كبير وضخم، يتم عرضه يوم “٢١ سبتمبر” ، بترجمة عربية. شارك فيه العديد من النجوم:- “جايسون ستاثيم، دولف لوندجرين، سيلفيستر ستالون، توني جا، ميغان فوكس، فيفتين سنت، راندي كوتور، آندي جارسيا، إيكو أويس”.

“The power patron “the mighty movie””

فيلم إنجليزي يصنف من أفلام المغامرات يدور حول ويلي ونكا الشاب ومغامراته قبل افتتاح أشهر مصنع شوكولاتة في العالم، يتم عرضه يوم “١٤ ديسمبر”، بترجمة عربية.شارك فيه العديد من النجوم منهم:-  “روان اتكينسون، تيموثي شالاميه، كيجان مايكل كي، باترسون جوزيف، كالا لين، مات لوكاس، سالي هوكينز، أوليفيا كولمان، ماثيو بينتون “.

“The Exorcist”

فيلم إنجليزي تصنيفه رعب، يدور حول قام فيكتور بتربية ابنته أنجيلا بمفرده منذ وفاة زوجته. ولكن عندما تختفي أنجيلا وصديقتها كاثرين في الغابة، لتعودا بعد ٣ أيام دون أن تتذكرا ما حدث لهما، فإن ذلك يطلق العنان لسلسلة من الأحداث التي ستجبر فيكتور على مواجهة الشر، يعرض يوم “١٢ أكتوبر” ، بترجمة عربية.من النجوم الذين شاركوا فيه:- “ليزلي اودوم جو،  الين برستين”.

“Kravin the hunter”

فيلم إنجليزي تصنيفه أكشن، يدور حول المهاجر الروسي سيرجي كرافينوف في مهمة لإثبات أنه أعظم صياد في العالم، يعرض يوم “٥ أكتوبر”، بترجمة عربية.شارك فيه “آرون تايلور جونسون”.

“Wonka”

فيلم انيميشن إنجليزي يدور حول هبوط نيزك سحري في مدينة ادفنشر ويمنح جراء باو باترول قوى خارقة ، مما يحولهم إلى جراء خارقين، يعرض يوم “٢٨ سبتمبر”، بترجمة عربية. شارك فيه النجمان “مارسدون، مكينا جريس، إيان أرميتاج”.

عن ياسمين عبد العزيز

شاهد أيضاً

أوستن يدعو غالانت لحماية المدنيين وضمان تدفق المساعدات قبل أي عملية في رفح…

أكد وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن الخميس، ضرورة حماية المدنيين وضمان تدفق المساعدات الإنسانية قبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *