رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة
بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

بيومى فؤاد يعلق على انسحاب محمد سلام: “إحنا بنقدم فن محترم”

استنكر بيومى فؤاد عن موقف إنسحاب الفنان محمد سلام ، أحد أبطال العرض المسرحى “زواج إصطناعى”، تم عرض المسرحية بالمملكه العربيه السعوديه، حيث نشر سلام على صفحته الشخصية قبل العرض بيوم واحد،فديو أعلن فيه عن انسحابه عن العرض المسرحى ، تضامناً مع الشعب الفلسطينى.

بيومي فؤاد يعلق على انسحاب محمد سلام من عرض السعودية

وعلق فؤاد على إنسحاب محمد سلام من خلال خشبة المسرح، “من حقك تنسحب عادى لكن مش من حقك تسيئ لفنك..، احنا مش بنيجي نضحك و نهزر بس، أحنا بنقدم فن محترم، أنا شرف ليا التواجد هنا فى السعودية، والشغل مع الجمهور السعودى، ولما أخرج ويتصور معايا رجل أو سيده سعوديه عشان أنا فنان مصرى..، ده شرف ليا ولبلدى مصر” .

وإختتم بيومى فؤاد “لو احنا بنهزر ونضحك الناس بس..، كان زمان الناس كلها من ايام نجيب الريحاني لحد محمد أنور يروحوا ينتحروا بقى..، لو دى النظره للفن..، أنا لازم ادعم محمد أنور إللى انقذ الموقف”.

قال الناقد السينمائي طارق الشناوي، لا يريد التدخل في الأزمة التى تحدث بين بيومي فؤاد ومحمد سلام، بعد انسحاب الأخير من العرض المسرحي زواج اصطناعي في السعودية، تضامناً مع الشعب الفلسطينى، مشيرًا إلى أن الأمر أصبح كبيرًا جدًا ويتجاوز مجرد تصريحات على وسائل التواصل الاجتماعي، وأوضح الشناوي أن النقيب أشرف زكي سيصدر بيانًا رسميًا يحدد موقف النقابة من هذه القضية ويضع ضوابط للتعامل معها.

عن ميار محمد

شاهد أيضاً

لعرض العالمي الأول للفيلم الفلسطيني “سن الغزال” لسيف هماش بمهرجان كان السينمائي الدولي

يشهد الفيلم الفلسطيني القصير سن الغزال للمخرج سيف هماش عرضه العالمي الأول بالدورة السابعة والسبعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *