رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

كواليس فيلم أنف وثلاثة عيون وتفاصيل مثيرة من وراء كواليسه

ذكر المؤلف وائل حمدى كيف تم التوصل إلى فكرة فيلم “أنف وثلاثة عيون” الذي يضم كل من ظافر العابدين، سلمى أبو ضيف، صبا مبارك، وأمينة خليل مع إخراج أمير رمسيس.وأوضح حمدى في تصريح خاص لصدى البلد أن الفكرة نشأت من المنتجة شاهيناز العقاد، التي كانت تسعى لتقديم عمل جديد يختلف تماما عن الإصدار الأول للرواية التي قدمت سابقا في فيلم بنفس الاسم عام 1972.

تم تقديم الفكرة للمخرج أمير رمسيس، الذي أبدى اهتماما كبيرا واتفق على تنفيذها. بعد ذلك بدأ اختيار الأبطال للفيلم.انتهى تصوير فيلم “أنف وثلاثة عيون” قبل أيام قليلة، بعد أن بدأت عملية التصوير في 23 أغسطس الماضي. الفيلم من إنتاج شركة Lagoonie Film Production بتعاون مع Rise Studio.

يُعتبر فيلم “أنف وثلاثة عيون” تجديد درامي وكتابة وتأليف شخصي لوائل حمدى وإخراج أمير رمسيس، ومن المتوقع عرضه قريبا في دور العرض خلال الأشهر القادمة من عام 2023. الفيلم يُعد تحفيزاً حديثاً لرواية الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، والتي تم تقديمها في فيلم سينمائي عام 1972.تدور أحداث الفيلم حول د. هاشم جراح التجميل، الذي يبلغ من العمر أربعين عاما ويجد نفسه واقعا في حب فتاة تصغره بخمسة وعشرين عامًا، ويتناول الفيلم قصة حبهما وصعوبات العلاقة بينهما.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

لعرض العالمي الأول للفيلم الفلسطيني “سن الغزال” لسيف هماش بمهرجان كان السينمائي الدولي

يشهد الفيلم الفلسطيني القصير سن الغزال للمخرج سيف هماش عرضه العالمي الأول بالدورة السابعة والسبعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *