رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

تعرف على..أبراج بتسلف حاجاتها لأصحابها طول الوقت

يعتبر البعض أصدقاءهم مثل أشقائهم، لذلك لا يبخلون عليهم بأي شيء، ودائمًا على استعداد لإقراضهم أي شيء يحتاجونه، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التى نستعرضها فة هذا التقرير.

برج السرطان
غالبًا ما يشكل مولود برج السرطان علاقة قوية مع أصدقائه، لذلك لديه استعداد دائم لإعطائهم ما يحتاجونه من أغراضه، وذلك لتقديره قيمة الصداقة، وواجبه نحوهم من دعمهم والوقوف بجوارهم في السراء والضراء.

برج الثور
يُعرف مولود برج الثور بإخلاصه لأصدقائه، وحرصه على تقوية علاقته بهم طوال الوقت، كما إنه لا يتردد لحظة واحدة في مشاركة ممتلكاته مع أصداقه المقربين، لذلك فهو محبوب دائماً من أصدقائه.


 

برج الأسد
يفتخر مولود برج الأسد بممتلكاته ويحميها طوال الوقت، لكنه أيضاً على استعداد لإعطائه لأصدقائه إذا شعر بإنهم بحاجة إليها، وذلك من باب الكرم والإخلاص لهم، وبهذا يقوى علاقته بهم طوال الوقت.

برج الحوت
يتسم مولود برج الحوت بالرحمة والوقوف بجانب أصدقائه طوال الوقت، حتى إنه يعطيهم ممتلكاته كتعبير لهم عن مدى حبه وإخلاصه لهم، ويتشارك معهم الكتب والألعاب ويقدم لهم ملابسه وأحذيته، وذلك لأنه يتسم بعدم الأنانية كما يعطى الأولوية لسعادة وراحة أصدقائه ويحرص دائماً على أن يجعلهم يشعرون بالسعادة والأمان.

عن بسملة جمال

شاهد أيضاً

الذبحة الصدرية

ما أسباب الإصابة بـ الذبحة الصدرية في الشتاء؟

يتزايد خطر التعرض للإصابة بـ الذبحة الصدرية وأمراض القلب والشريان التاجي في فصل الشتاء بسبب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *