رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

Pact of Silence مسلسل مكسيكى جديد يثير الجدل على نيتفلكس

حقق مسلسل الإثارة المكسيكي الجديد Pact of Silence/Pacto di Silencio، الذي طُرح على منصة نيتفلكس نجاحًا كبيرًا مع المعجبين الذين “لا يستطيعون الاكتفاء” من العمل الجديد، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع “nme”.

نجح مسلسل الإثارة المكسيكي Pact of Silence في جميع أنحاء العالم الذين أعجبوا بـ قصة العمل، المسلسل من إخراج كارلوس فيليجاس روزاليس وكتابه خوسيه فيسينتي سباتارو، ويحكي قصة بريندا راي (التي تلعب دورها كاميلا فاليرو)، وهي مؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن تخلت عنها والدتها عندما كانت طفلة ومن ثم اصبح لها ماضٍ مروع، ومن هنا قررت “راي” الانتقام من الأشخاص الذين تخلوا عنها عند ولادتها.

حيث يدور المسلسل منذ كانت طفلة رضيعة، وتم ترك أربعة أطفال من المدارس الخاصة بريندا راي في كوخ وسط الغابة، فـ نشأت بريندا بلا مأوى وتعرضت للاعتداء الجنسي، ولكن من خلال كل ذلك، كانت مصممة على الخروج من الفقر وصنع اسم لنفسها، وهي الآن مؤثرة قوية على وسائل التواصل الاجتماعي ولديها اتصالات وموارد يحلم بها الناس فقط.

لكن بدلاً من الترف في ثرواتها ونجاحها، تريد بريندا الانتقام من النساء اللاتي تآمرن لإخفاء ولادتها، وبمساعدة مديرها، أليكس، فهي مصممة على العثور على كل واحد منهم، بما في ذلك المديرة التي مكّنت كل شيء.

تفاعل متابعين المسلسل الجديد Pact of Silence على مواقع التواصل الاجتماعي حول العمل، حيث وصفه أحدهم بأنه “أفضل مسلسل مكسيكي للمشاهدة”، بينما قال آخر إنه “جيد جدًا”.

ثم أضاف مشاهد آخر أنه كان “رائعًا جدًا” بينما قال آخر إنه كان “مسلسل جيد جدًا”.

عن بسملة جمال

شاهد أيضاً

لعرض العالمي الأول للفيلم الفلسطيني “سن الغزال” لسيف هماش بمهرجان كان السينمائي الدولي

يشهد الفيلم الفلسطيني القصير سن الغزال للمخرج سيف هماش عرضه العالمي الأول بالدورة السابعة والسبعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *