رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

فتاة مصرية ذهبت إلى فلسطين ولم تتمكن من الرجوع… فمن هي؟

يزداد الوضع سوء في غزة، منذ يوم 7 أكتوبر 2023، ويزداد عدد الضحايا من بينهم أطفال ونساء ومسنين ليس لهم ذنب.

ليس فقط الضحايا من النفس البشرية بل أيضًا الحيوانات التي لا تفهم شيء كل ذنبهم أنهم يبحثوا على طعام، يتحولوا إلي اشلاء، ومناظر شنيعه يبكي له القلب قبل العين.

وهذا ما قالته بطلة العالم المصرية والحاصلة على ذهبية رمى الرمح “إيمان البيك” قالت بالنص: ” احنا بنموت كل يوم كل حاجة بتتهد والقصف في تزايد يوم بعد يوم.

وأضافت ، أن “هذه ليس حربًا ولكنها إبادة جماعية، جميع الناس يجبرون على تهجير بيوتهم، حتى إنذارات الضرب لم تعد مثل السابق، والقصف يتم مباشرة دون سابق إنذار على الأغلب”، قائلة: مع كل ضربة البيت بيترج علينا حاسة البيت هيتهد.

وتابعت: مافيش نوم، مافيش مياه، وبالعافية أما بنلاقي كهرباء بالطاقة الشمسية، حتى الأكل يادوب بنلاقيه، موضحة: الموت في كل لحظة، بالنهار مبقوش يضربوا كتير عشان التصوير، بيضربوا طول الليل، كله بيبقى مرعوب واما بتيجي عربيات إسعاف بيضربوها، احنا بين ايدين ربنا والموت قدام عنينا الصواريخ بتنزل تهد البيوت.

وفي نهاية كلامها قالت” أنا جئت فلسطين لانهاء بعض الأوراق ولكن صدفتها بداية طوفان الأقصي ولم تتمكن الذهاب إلى مصر مرة آخرى

. وذكرت” أنا لابسة هدومي 24 ساعة عشان لو موت ومعايا باسبوري عشان الناس تتعرف عليا.

واختتمت حديثها بآية من الذكر الحكيم: “إن الله اشترى من المؤمنين أنفسهم وأموالهم بأن لهم الجنة يقاتلون في سبيل الله فيقتلون ويقتلون وعدا عليه حقا في التوراة والإنجيل والقرآن ومن أوفى بعهده من الله باستبشرو ببيعكم الذي بايعتم به وذلك هو الفوز العظيم”.

عن سلمي اشرف

شاهد أيضاً

فايننشال تايمز”: بوتين وشي وجها صفعة للولايات المتحدة..

أفادت صحيفة “فايننشال تايمز” بأن تصريحات الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره الصيني شي جين بينغ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *