رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

دعم غزة يربك الوسط الفني، قصة فسخ شركة دعاية كبرى ومنصة شاهد لعقد عمرو دياب ومحمد سلام

انتشرت وبقوة على مدار ال48 ساعة الماضية الكثير  من الشائعات التى طالت الرموز الفنية المصرية، والتى كان من أبرزها الشائعات التى تم إلصاقها بالهضبة عمرو دياب والفنان محمد سلام..

عمرو دياب يفسخ عقده مع بيبسي

فكانت الإشاعة الأولى تفيد بإلغاء ومقاطعة عمرو دياب لمنتجات بيبسي وفسخ التعاقد معاهم بشكل نهائى ودفع جميع المستحقات والشروط الجزئية وذلك كنوع من التضامن مع الشعب الفلسطيني.

 إلا أنه وحتى الآن لا صحة للأخبار المتداولة بفسخ عمرو دياب تعاقده  للدعاية لشركة بيبسي  والصواب هو أنه أجل كل حفلاته وامتنع عن إحياء الأفراح بشكل كامل   وتعاقداته هذه الفترة احترامًا لشهداء غزة.

عقد لمحمد سلام مع شركة مصرية وإلغائه فى شاهد

فيما جاءت الأخبار المتداولة للفنان بكونه وقع عقد إعلاني ضخم مع شركة سبيروسباتس للمشروبات الغازية المصرية  بملبغ مالي قدره يتراوح من ٢٠ ل ٣٠ مليون جنيه.. إلا أن هذا ليس صحيحًا فكل ما هنالك أن الشركة نشرت بوست عبر حسابها الرسمي تسأل مستخدميها عن آرائهم بالاستعانة ب محمد سلام فى حملاتهم الإعلانية المقبلة.

كما تدوالت أنباء عن فسخ عقد الكبير قوي فى موسمه الجديد مع منصة شاهد السعودية لوجود محمد سلام بالعمل..

تناولت هذه المنشورات أسباب رفض المنصة التعاقد على المسلسل، حيث قال البعض إن السر هو مشاركة الفنان محمد سلام في المسلسل، والذى رفض مؤخرًا المشاركة في موسم الرياض لتقديم دوره في مسرحية “زواج اصطناعي”

قال أحدٌ من فريق العمل  إن كل ما يتم تداوله عار من الصحة، ولم يتم مناقشة الأمر مع منصة شاهد.. 

 ثم تابع، أن هذه الشائعات هدفها تشويه العمل لأغراض أخرى، ولا يجب النظر إليها، ولا توجد أسباب واضحة لرفض عرض العمل على منصة شاهد.

اعتذار محمد سلام تضامنًا مع غزة

 جاءت هذه الشائعات عقب أيام من  أن تقديم “سلام” اعتذاره عن عدم المشاركة في المسرحية، نظرا للأحداث الدامية في قطاع غزة واستمرار المجازر من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي على أهالي القطاع.

وكان الفنان محمد سلام تصدر خلال الأيام الماضية حديث رواد مواقع السوشيال ميديا، وذلك بعد فيديو نشره عبر حسابه الشخصي بموقع الصور الشهير “انستجرام” يعتذر فيه عن عدم مشاركته في موسم الرياض، وذلك لتقديم مسرحية زواج اصطناعي.

 في هذا السياق، تحدث الكثير من المتابعين عن “آجر سلام”، وهو ما أثار حالة من الجدل بين المتابعين في الساعات الماضية، قال مصدر ما أن الفنان كان من المقرر أن يحصل على ٨٠ ألف دولار، عن الدور الذي يقدمه في مسرحية “ذكاء اصطناعي” ضمن موسم الرياض.

علي الجانب الأخر، كان اسم الفنان أحمد مكي تصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد الإعلان عن تحضير الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي .

حيث تحدث حاتم صلاح بطل مسلسل الكبير أوي من جديد عن الجزء الثامن  من العمل، وقال في تصريح خاص له: “دلوقتي في بروفات عن الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي،  والمفروض هنصور الفترة اللي جايه، ومبسوط جدا ان شخصية “نفادي” عجبت الناس الحمد لله”.

وكان الفنان حاتم صلاح أكد وجود جزء ثامن من مسلسل الكبير أوي، المقرر عرضه في رمضان 2024 وذلك بعد نجاح الأجزاء السابقة.

مسلسل الكبير أوي 7 

قال الفنان حاتم صلاح خلال مداخلة هاتفية  علي قناة “الظافرة” الإماراتية:” في الكبير أوي الجزء الثامن، يمكن معلومة ناس كتير مش عارفها وأنا مش عارف صح ولا غلط إني قلت وإن شاء الله الناس تشوف نفادي في رمضان 2024.

بينما شارك في بطولة الجزء السابع من مسلسل “الكبير أوي”  الذي عرض في رمضان الماضي، أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ليلى عز العرب، محمد سلام، رحمة أحمد فرج، حاتم صلاح، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، سما إبراهيم، كمال أبو رية، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، ومن إخراج أحمد الجندي.


عن بسملة جمال

شاهد أيضاً

لعرض العالمي الأول للفيلم الفلسطيني “سن الغزال” لسيف هماش بمهرجان كان السينمائي الدولي

يشهد الفيلم الفلسطيني القصير سن الغزال للمخرج سيف هماش عرضه العالمي الأول بالدورة السابعة والسبعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *