رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

معركة مشتعلة بين فناني مصر على لقب “صوت مصر”

أثارت أزمة لقب “صوت مصر” الكثير من الجدل بين ما هو مؤيد ومعارض لرواد ونشطاء مواقع التواصل الإجتماعي ليخرج العديد من الفنانين والنجوم بتصريحات خاصة منهم: الفنانة شيرين، الفنانة أنغام، عمرو مصطفى، والفنان نبيل الحلفاوي، ليرى كل فرد منهم استحقاقه لقب صوت مصر.

كانت البداية، عندما أحيت الفنانة أنغام ليلة غنائية استثنائية بإحدى حفلات الرياض التي حملت اسم “صوت مصر”، والتي استمرت لمدة 6 ساعات متواصلة، لتلقى ردود فعل كبيرة بين الحضور وعلى مواقع التواصل الإجتماعي.

ليقوم المستشار “تركي آل الشيخ”، بتهنئة النجمة الكبيرة “أنغام” وتكريمها بلقب صوت مصر ويعلق قائلاً: “فنانة كبيرة مافي شك وتستحق هذا التكريم والدليل إستمراريتها سنوات طويلة في النجومية وإن شاء لله يكون القادم أحلى

لتخرج بعدها الفنانة “شيرين عبدالوهاب” في إحدى اللقاءات التلفزيونية وتصرح بأنها تستحق لقب “صوت مصر” عند سؤالها من المذيع “من هو لقب صوت مصر”، لترد قائلة: “أنا صوت مصر ونص”.

وبعدها أشتعلت حرب كلامية بين جمهور النجمتين، ليرى لجمهور الفنانة “أنغام” أن تصريحات “شيرين عبدالوهاب” منحت نفسها لقب صوت مصر دون مراعاة مشاعر الفنانة “أنغام”،والتي شاركت بها أنغام على حسابها الشخصي دون تعليق، وفي المقابل غرد جمهور الفنانة “شيرين عبد الوهاب” بمجموعة فيديوهات قديمة أثناء ظهورها ببرنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية “إسعاد يونس” والتي وصفتها بصوت مصر.

وتوالت بعدها تغريدات فنانين الوطن العربي، حيث خرجت الفنانةالإماراتية “أحلام” قائلة: “لما تسمع صوت شيرين تسمع صوت مصر”، فضلاً عن ظهور منة شلبي في مقطع فيديو لتصرح فيه على لسان الشاعر أحمد فؤاد نجم، إن شيرين صوت مصر وأحلى صوت جاء بعد أم كلثوم.

ليعلق الفنان “عمرو مصطفى”، عبر حسابه الشخصي “فيس بوك”بشأن الأزمة المشتعلة بين النجمتين، لاسيما بين جمهورهما قائلاً: “صوت مصر عدد ما قدمه الفنان لمصر، زمان كانوا أصوات مصر أم كلثوم لأنها غنت لمصر أعمال فنية أثرت في الشعب في ذلك الوقت”.

وأضاف قائلاً: “لو عايزين الحقيقة أنا صوت مصر.. ليه بقى؟، علمونا في مدرستنا مشربتش من نيلها، طوبة فوق طوبة، بشرة خير، بصوا شوفوا مصر عاملة إيه، عشانك إنتي اتحدى أي مستحيل، وكتير جدا لو عديت محتاج صفحات”، لينهي حديثه قائلاً : “كل الأغاني السابقة بعدد ما قدمه الفنان لوطنه صح ولا إيه يا بتوع المدارس ولا العمر يروح هدر علشان شوية إعلام مغيب وشوية أشخاص بيوزعوا الألقاب على مزاجهم”.

وأخيراً غرد الفنان “نبيل الحلفاوي” على أزمة لقب صوت مصر قائلاً: “ما تتخانقوش.. إنتم نسيتوا ولا إيه؟.. صوت مصر سمعناه وهي تتحدث عن نفسها، أم كلثوم”.

عن سمية ناجح أحمد

شاهد أيضاً

لعرض العالمي الأول للفيلم الفلسطيني “سن الغزال” لسيف هماش بمهرجان كان السينمائي الدولي

يشهد الفيلم الفلسطيني القصير سن الغزال للمخرج سيف هماش عرضه العالمي الأول بالدورة السابعة والسبعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *