رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

من قذافي فراج لـ أحمد فهمي.. القصة الحقيقة الكاملة لـ سفاح الجيزة

بالتزامن مع عرض أول حلقتين من مسلسل سفاح الجيزة على منصة شاهد للنجم أحمد فهمي حيث قدم نفسه للجمهور بشكل مختلف بعيدًا عن الكوميديا في قصة مستواحاة من أحداث حقيقية وقعت بالفعل في الجيزة وكانت الشخصية تعود لـ سفاح ارتكب عدة جرائم بشعة دون كشفها لمدة 5 سنوات وظل منتحل اسم صديق طفولته لإبعاد الشبهات عنه.

سفاح الجيزة

ولأن تلك القصة لقيت اهتمام كبير من الجمهور فسيقدم إليكم موقع “العدسة نيوز” القصة الحقيقية لـ سفاح الجيزة التي ترجع إلى شخص يدعى «قذافي فراج» من حي بولاق الدكرور وسجلت جرائمه من الجيزة للإسكندرية.

سجل قذافي الشهير بـ سفاح الجيزة جرائم قتل ونصب واحتيال وانتحال شخصية وسرقة، خطط إلى قتل بطرق ذكية دون أن يكون محط الأنظار أو الشبهات.

السطور الأولى لجرائم سفاح الجيزة

بدأت جرائم القذافي من عام 2015 عندما أقنع صديق طفولته رضا المهندس الذي يعمل في إحدى دول الخليج بعمل توكيل له لاستثمار أمواله في مصر في سلسلة مكتبات، ولكن اكتشف رضا خيانة صديقه فواجهه وطلب منه الأموال فحاول قذافي تهدئته واستدراجه لشقة بولاق الدكرور بحجة دعوته على الطعام، ولبى المهندس رضا دعوته وذهب إلى صديقه ولكنه لم يكن يعرف أن الغدر في انتظاره، حيث وضع له السم بالطعام ودفنه في الشقة نفسها.

طرق سفاح الجيزة في القتل

كان لـ سفاح الجيزة دائمًا حيل ذكية لإبعاد الشبهات عنه، إذ أنه أرسل رسالة إلى أهل القتيل من هاتفه وكان نصها: “إلحقوني أنا اتقبض عليا”، لم تنته جريمته عند هذا الحد فحسب، بل خطط لزوجته أيضًا التي اكتشفت جريمته ولم يمر وقتًا إلا وقتلها بالسم بعد وضعه في العصير وخبأ الجثة في المجمد الكهربائي “الديب فريزر” بشقتهما في الهرم ونقلها بجوار صديقه في شقته ببولاق الدكرور.

وتمضي الأيام ويخطب قذافي فتاة آخرى وفي الوقت ذاته وقع في علاقة غرامية مع شقيقتها فهددته الفتاة التي خطبها بفضح أمرهما، ولكن قبل أن تفضح أمره قتلها ودفنها بجانب زوجته الأولى وصديقه بشقة بولاق، حيث أقنع أهلها بأنها هربت مع مخرج إلى دبي لتعمل في مجال التمثيل.

وظل الطريق مفتوحًا على مسرعيه أمام سفاح الجيزة الذي ارتكب جرائمه دون أن يوجه له أحد اتهامًا واحدًا، إلى أن وصل به الأمر ليتزوج شقيقة خطيبته التي قتلها كما خطط ولكنه انفصل عنها بعد ذلك، ولم تنتهي جرائم قذافي عند هذا الحد بل زور أوراقه الشخصية ليعيش باسم صديقه المقتول وأصبح المهندس رضا ثم سافر إلى الإسكندرية لبدء حياة جديدة.

وبعد سفره فتح محل أدوات كهربائية وكانت تعمل لديه سيدة بالمحل، وبطريقته اللعينة أقنعها بأنه يحبها وطلب منها 45 ألف جنيه ومنحته المبلغ، ولكن بعد فترة شعرت بأنها مجرد لعبة لديه فطالبته بأموالها فقال لها أنه اشترى بضاعة ويمكنها الحصول عليها إذا ذهبت إلى المخزن، ولكنها ذهبت لتلقي مصرعها.

القبض على سفاح الجيزة

وكما هو معروف أن “وقعة الشاطر بألف”، وقع قذافي في قبضة الأجهزة الأمنية بعد سنوات عن طريق الصدفة البحتة بعد أن تزوج من صيدلانية ولم يستطع خداعها، فتوجهت إلى مركز الشرطة ليتم القبض عليه والحكم عليه لمدة سنة بسبب محاولته سرقتها، لتظهر جرائمه واحدة تلو الأخرى بعد أن وردت استغاثة من أهل المهندس رضا للبحث عنه، ليكتشفوا أن قذافي من قتله وانتحل شخصيته حتى توصلوا إلى أماكن الجثث.

وحتى اللحظة الراهنة لم يتم إعدام سفاح الجيزة القذافي، فبعد القبض عليه في عام 2020، لأن المحكمة تنتظر تصديق الرئيس على حكم الإعدام المنتظر بشأنه.

شاهد أيضاً

محافظ بني سويف يعتمد مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول لسنوات النقل والشهادات العامة المحلية لعام 2023-2024

اعتمد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، مواعيد امتحانات النقل والشهادات العامة المحلية للفصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *