رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

مصطفى كامل يوضح حقيقة خلافه مع هانى شاكر

أصدر الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، بيانًا عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يوضح فيه حقيقة الخلاف بينه وبين الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين السابق.

تضمن البيان، “شكرًا أخي الكبير وصديق العمر ورفيق الدرب والنجاح على مدي ثلاثون عامًا الفنان الكبير هاني شاكر نقيب موسيقيين مصر السابق على هذا البيان التوضيحي المهم والمُشرف والمُخلص، حيث دأب أحد المتهمين بالفساد والرشوة واستغلال النفوذ حسب روايات واتهامات مودعه داخل تحقيقات النقابة والنيابة العامة على لسان أصحابها وبشهادات الشهود تفصيلياً، والمشطوب نهائياً من جداول نقابة الموسيقيين بقرار مجلس تأديب إستئنافي يرأسه السيد المستشار وكيل وزارة الثقافة المصرية والسيد المستشار نائب رئيس مجلس الدولة ورئيس لجنة الفتوي، وعضوية ثلاثة أعضاء دون حضوري أو وجودي بهذا المجلس”.

كما أضاف هذا الشخص، اعتاد على إلصاق اسمه باسم الفنان الكبير أمير الغناء العربي في كافة تعليقاته ومنشوراته، قاصداً إثارة الجدل والريبه والقيل والقال حول شخصيه أعتز بها وبمشواري معها الملئ بالنجاحات التي كانت ومازالت تاريخاً محفوراً داخل وجدان الشعب المصري والعربي .

وتابع أخي وحبيبي الفنان هاني شاكر تبادلنا على مدي ثلاثون عاماً كل الود والحب والصداقه والأخوه والنجاح، وتبادلنا المنصب الخدمي الزائل حتماً، ولم ولن تتبدل بإذن الله بداخلنا المشاعر الطيبه وروابط العشره والحب والاحترام والتقدير.

بينما نشر مؤخرًا الفنان هاني شاكر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام بيانًا فيما يخص علاقته بالفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين.

وجاء فى البيان: “الفنان هاني شاكر يؤكد الأخوة وعمق الصداقة التي تجمعه بالفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين ومجلس إدارة النقابة، ويربأ باسمه أن يزج به على وسائل التواصل الاجتماعي في مهاترات أو ما من شأنه أن يعكر أو يشوب روح الود والاحترام بينه وبين صديق كفاحه ونجاحاته الفنان مصطفى كامل”.

عن بسملة جمال

شاهد أيضاً

لعرض العالمي الأول للفيلم الفلسطيني “سن الغزال” لسيف هماش بمهرجان كان السينمائي الدولي

يشهد الفيلم الفلسطيني القصير سن الغزال للمخرج سيف هماش عرضه العالمي الأول بالدورة السابعة والسبعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *