رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

بعد انطلاق تصوير “ولاد رزق 3”.. ما مصير فيلم “الملجأ” لـ أحمد عز؟

يعيش الفنان أحمد عز انتعاشة سينمائية مستمرة، أخرها فيلم “كيرة والجن” الذي حقق أعلى نسبة إيرادات في تاريخ السينما المصرية بنحو 120 مليون جنيه، وبدأ مؤخرًا في تصوير فيلمه الجديد “ولاد رزق 3- الضربة القاضية”.

أوضحت المنتجة آلاء لاشين، في تصريحات خاصة لها، أنه كان لديها مشروع سينمائى مع الفنان أحمد عز بعنوان “الملجأ”، الذي كان من المقرر البدء في تصويره منذ فترة وتم بناء الديكورات الخاصة به بالفعل، وتخصيص ميزانية ضخمة لإنتاجه.

أضافت “لاشين” أن تغيرات طرأت على الظروف الاقتصادية الفترة الماضية، وتسبب تغير سعر الصرف في مضاعفة تكلفة الفيلم الإنتاجية، لافتة إلى استبعاد صناعه تحقيق النجاح المطلوب من الناحية الإنتاجية.

كما أكدت “لاشين” أن التعاقد لازال مستمرًا، ولكنها حاليًا في مرحلة البحث عن سيناريو آخر قابل للتنفيذ في ظل الظروف الحالية، ويحقق المعادلة الفنية أيضًا من أجل نجاحه جماهيريًا.

فيلم “ولاد رزق 3” سيتم تصويره في عده دول أوروبية وعربية بداية من الرياض والقاهرة، وتم دعمه من هيئة الترفيه بالسعودية بـ3 ملايين دولار إضافة إلى ميزانية العمل التي تتخطى 100 مليون جنيه.

أبطال فيلم “ولاد رزق 3”
يشارك في بطولته كلاً من أحمد عز، وآسر ياسين، وعمرو يوسف، ومحمد ممدوح، وأحمد الفيشاوي، وأحمد داود، وسيد رجب  وكريم قاسم، وتأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

عن بسملة جمال

شاهد أيضاً

لعرض العالمي الأول للفيلم الفلسطيني “سن الغزال” لسيف هماش بمهرجان كان السينمائي الدولي

يشهد الفيلم الفلسطيني القصير سن الغزال للمخرج سيف هماش عرضه العالمي الأول بالدورة السابعة والسبعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *