رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

هدى هاني ضيفة شرف برنامج “المنسي” مع الإعلامية إنچي هشام

حلت الفنانة هدى هاني كضيفة شرف في برنامج “المنسي” خلال لقاءها مع الإعلامية “إنچي هشام” المذاع عبر قنوات “هي” كشفت فيها عن سر علاقتها الوطيدة مع الفنانة الراحلة “سعاد نصر” .

كشفت الفنانة هدى هاني الشهيرة بدور “جهاد” بمسلسل “ونيس” بجميع أجزاءه ،عن ذكرياتها مع الفنانة الراحلة “سعاد نصر” قائلة: “احنا ليا ذكريات معاها من ايام المسرح كنا ورا الكواليس بنقرأ القران قبل ما نتدخل ، كانت امي في الهمجي وأمي في المسلسل ، كانت أم فعلا بتخاف علينا متدخلة في خصوصيتنا ومذاكرتنا”

أضافت هاني خلال اللقاء عن توصيات الفنانة الراحلة “سعاد نصر” لها التي مازالت تحرص عليها حتى الآن لاسيما الصلاة قائلة: “ادتنا نصائح كتير وتوصيات كتير لسه محافظة عليها لغاية دلوقت وهي اللي علمتني الصلاة ” .

أختتمت هاني حديثها خلال اللقاء بفاجعة وفاة الفنانة الراحلة “سعاد نصر” موضحة: “احنا اتهزينا جدا بموتها والمسلسل اتأثر كتير بموتها” .

الجدير بالذكر أن برنامج ” المنسي” هو برنامج على قناة ” هي” تقديم الإعلامية انجي هشام، ويذاع يومي السبت والأحد في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءا ويستضيف عددا من نجوم الفن والإعلامين الذي غابت عنهم أضواء الشهرة والنجومية .

شاهد أيضاً

لعرض العالمي الأول للفيلم الفلسطيني “سن الغزال” لسيف هماش بمهرجان كان السينمائي الدولي

يشهد الفيلم الفلسطيني القصير سن الغزال للمخرج سيف هماش عرضه العالمي الأول بالدورة السابعة والسبعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *