رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

موعد ومكان صلاة جنازة الفنان عادل أنور

نعى الفنان خالد محروس الراحل الفنان عادل أنور خال الشاعر أيمن بهجت قمر ، وشقيق الفنان نادر أبو الليف، والذي رحل عن عالمنا اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2023.

كما أعلن في بوست نشره على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي عن موعد تشييع جنازة الفنان عادل أنور ، إذ يشيع جثمان الفقيد، بعد صلاة الجمعة من مسجد الرحمن بمساكن الضباط بالرماية، بجوار مدرسة الأهرام للتعليم الأساسي.

منشور الفنان خالد محروس
أبو الليف يطلب الدعاء لشقيقه الراحل عادل أنور

طلب المطرب نادر أبو الليف الدعاء لشقيقه الراحل عادل أنور، من جمهوره على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا: “توفي إلي رحمة الله أخي الفنان عادل أنور.. رجاء الدعاء له بالرحمة وقراءة الفاتحة على روحه.. شكرًا”.

كما نعاه أيمن بهجت قمر، قائلا: “لا حول ولا قوة الا بالله.. توفى خالي المقرب إلى قلبي الفنان عادل أنور.. جزء كبير من ذكرياتي مرتبط بيه رحمة الله عليه أرجو الدعاء والفاتحه”.

 

يذكر أن الراحل عادل أنور هو ممثل ومؤلف ومخرج تلفزيوني، من مواليد 1965، درس بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وشارك في عدد من المسلسلات الشهيرة أبرزها ليالي الحلمية، فارس بلا جواد، عملة نادرة، فلانتينو، العمدة هانم، فارس، العائلة  وغيرها.

ويعد دوره في مسلسل فلانتينو ، الذي شارك فيه مؤخرًا، من أشهر الأدوار التي قدمها أنور ، وهو دور الدكتور عبد العزيز أحمد رئيس قسم الديناميكا والمركبات الفضائية، ومسلسل فلانتينو بطولة عادل إمام وتأليف أيمن بهجت قمر.

شاهد أيضاً

لعرض العالمي الأول للفيلم الفلسطيني “سن الغزال” لسيف هماش بمهرجان كان السينمائي الدولي

يشهد الفيلم الفلسطيني القصير سن الغزال للمخرج سيف هماش عرضه العالمي الأول بالدورة السابعة والسبعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *