رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

موعد المولد النبوي الشريف 2023

يتساءل جميع المسلمين عن موعد المولد النبوي الشريف 2023، لما يحمله من شعائر دينية عظيمة، خاصة وله طابع خاص عند المصريين والاحتفال به على طريقتهم الخاصة، لا سيما وأنها ذكرى تدخل البهجة والسرور على عموم المسلمين لميلاد خير خلق الله.

موعد المولد النبوي الشريف 2023

يحتفل المسلمون خلال العام الجاري بيوم المولد النبوي الشريف 2023، الموافق يوم الأربعاء 12 ربيع الأول، والذي يوافق 27 سبتمبر، والذي يعد إجازة رسمية للعاملين بالدولة.

إجازة المولد النبوي الشريف 2023

وينتظر الجميع أن يعلن مجلس الوزراء عن موعد المولد النبوي الشريف 2023رسميًا، وإذا كان سيتم ترحيلها إلى نهاية الأسبوع، حيث جرت العادة على ترحيل الإجازات الرسمية التي تقتطع منتصف الأسبوع إلى نهايته، حتى يتمكن جميع المواطنين من الحصول على إجازة طويلة.

حكم صيام المولد النبوي الشريف 2023

وكانت قد أكدت دار الإفتاء أن صيام يوم 12 من شهر ربيع الأول من كل عام في ذكرى جاز شرعا ولا شيء فيه، إذ أن النبي صلوات الله عليه وسلم كان يصوم في يوم مولده شكرا لله سبحانه وتعالى على نعمة الإيجاد وكان يحب الاحتفال بطاعة الله عز وجل في كافة المناسبات سواء بالصيام أو الصلاة.

الاحتفال بيوم المولد النبوي الشريف 2023

يجرى الاحتفال بيوم المولد النبوي الشريف 2023 إحياء مناسبة ذات الطابع الديني، من خلال شراء حلوى المولد والتي تعد أبرز تقاليد الاحتفال شيوعًا.

شاهد أيضاً

محافظ بني سويف يعتمد مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول لسنوات النقل والشهادات العامة المحلية لعام 2023-2024

اعتمد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، مواعيد امتحانات النقل والشهادات العامة المحلية للفصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *