رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة
أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

أحمد الفيشاوي يكشف عن أحلامه على الشاشة


كشف الفنان أحمد الفيشاوي عن أمنياته في الحياة، والتى تمنى أن يحققها بعيدا عن مجال الفن، في لقاءه التلفزيوني مع الإعلامية سمر يسري في برنامج “أنا وأنا”، والذي تداول نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، قال فيه: «نفسي من زمان يكون عندي مشروع إنتاج خط ملابس وجزمة لها مواصفات معينة»، وللعلم فالفنان أحمد الفيشاوي يحتفل اليوم بعيد ميلاده، الذي يوافق اليوم السبت 11 نوفمبر.

كما أجاب الفيشاوي على سؤال المذيعة له «ماذا تفعل في وقت فراغك؟»، بأنه يقضي معظم الوقت مشغولا بعمله الفني في التمثيل أوالإنتاج أوغناء الراب، فضلا عن مشروعات أخرى يسعى في تنفيذها منها خط إنتاج جزمة ذات مواصفات معينة، قائلا:  «بفكر في تصنيع جزمة تحمل اسم فيشز للبنات والأولاد، ويكون تصميمها مستوحى من الوشوم والتاتو الموجودة على جسدي».

أحمد الفيشاوي في عيد ميلاده

وتابع النجم أحمد الفيشاوي حديثه أن الفنان لا بد أن يكون لديه خط إنتاج ملابس مثل عمر الشريف، وأنه منذ زمن يتمنى أن يكون لديه خط إنتاج خاص بالأحذية.

يرفض توجيه اللوم إلى نفسه

وأوضح الفيشاوي أنه لا يحب توجيه اللوم إلى نفسه طيلة الوقت، ولا ينظر إلى المرآة ليتحدث مع نفسه عن الأخطاء التي وقع فيها، ولكن يحتاج المرآة لرؤية مظهره الخارجي فقط وليس أي شيء آخر.

عن رانيا زينهم أبو بكر

شاهد أيضاً

لعرض العالمي الأول للفيلم الفلسطيني “سن الغزال” لسيف هماش بمهرجان كان السينمائي الدولي

يشهد الفيلم الفلسطيني القصير سن الغزال للمخرج سيف هماش عرضه العالمي الأول بالدورة السابعة والسبعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *