رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

باسم سمرة يتحدث عن مشاركته في مسلسل ‘سفاح الجيزة’ وتجسيده لدور الضابط

تحدث الفنان باسم سمرة عن دوره في مسلسل “سفاح الجيزة”، حيث يقوم بتجسيد دور الضابط إلى جانب الفنان أحمد فهمي، وتحت إشراف المخرج هادي الباجوري وبتأليف محمد صلاح العزب وإنجي أبو السعود.

وأكد باسم سمرة أنَّه لا يجب أن نعتبر أن الشخصيات المريضة نفسيًا فقط هي التي تقوم بالقتل كما في مسلسل “سفاح الجيزة”. فهناك أشخاص مرضى نفسيين يمكنهم أن يكونوا أصدقاء لك، ولكن في النهاية يقومون بكتابة منشور يسبك. وأوضح أنه قد إلتقى ببعضهم وأنهم موجودون حولنا، ومع ذلك يتعامل مع الناس على أنهم جميعًا خير وبركة حتى يثبت العكس.

وعن صعوبات العمل في المسلسل، أشار باسم سمرة إلى أنه رغم أن المسلسل يتألف من ثمانية حلقات فقط، إلا أنه استدعى جهدًا كبيرًا. وفي الوقت نفسه أشاد بمستوى الإخراج وجميع فريق التمثيل الذي كان على أعلى مستوى ممكن.

وأشار باسم سمرة أيضًا إلى أن المخرج هادي الباجوري اختار تصوير المسلسل في أماكن حقيقية خارج الاستوديوهات والمواقع المعتادة. وأوضح أن التصوير في الأماكن الخارجية يكون أكثر صعوبة ويتطلب إنتاجًا قويًا يستطيع التحكم في التصوير. وشكر الله على أنهم عملوا بجد والنتيجة النهائية كانت جميلة جدًا وأن الناس شعروا بوجود شيء مختلف في العمل.

يجدر بالذكر أن مسلسل “سفاح الجيزة” يروي قصة حقيقية مستوحاة من حياة قذافي عبد العاطي، قاتل منطقة الجيزة. وقام بتجسيد دوره الفنان أحمد فهمي، وشارك في العمل أيضًا ركين سعيد وصلاح عبد الله وهايدي خليل وداليا شوقي وجيهان الشماشرجي. وقدم باسم سمرة دور حازم الضابط خلال أحداث المسلسل.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

لعرض العالمي الأول للفيلم الفلسطيني “سن الغزال” لسيف هماش بمهرجان كان السينمائي الدولي

يشهد الفيلم الفلسطيني القصير سن الغزال للمخرج سيف هماش عرضه العالمي الأول بالدورة السابعة والسبعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *