رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

بالخطوات.. اعرف نتيجة الثانوية العامة 2023

ازدادت محركات البحث حول ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 في كافة محافظات الجمهورية، الأمر الذي يشغل أذهان الجميع وينتظرونه بفارغ الصبر

موعد نتيجة الثانوية العامة 2023

فمن المقرر أن يعلن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، موعد ظهور بجميع محافظات مصر خلال الساعات المقبلة، وذلك فور الانتهاء رسميًّا من إعلان جميع مؤشرات نسب نجاح مواد الثانوية العامة.

ويحدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 بشكل رسمي ومؤكد، ليعلن تفاصيل نتيجة الصف الثالث الثانوي، استعدادًا لتكريم أوائل الثانوية العامة.

نتيجة الثانوية العامة 2023

وجاءت طريقة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2023، على النحو التالي:

1- الدخول على رابط النتيجة.

2- كتابة رقم جلوس الطالب

3- الضغط على استعلام النتيجة.

نسب النجاح في امتحانات الثانوية العامة 2023

وكان الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى رضا حجازى، قد كشف تفاصيل نسب نجاح امتحانات الثانوية العامة، حيث وصلت إلى 91.3% في مادة اللغة الأجنبية بإجمالي 7.1% من المادة الكلية للطلاب المتقدمين لامتحان اللغة الإنجليزية.

وأوضح حجازي، أن نسبة النجاح في امتحان الجيولوجيا لشهادة الثانوية العامة فى مادة الجيولوجيا نحو 91.1%، مشيرًا إلى أن الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر هم 5.2% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان.

ولفت وزير التربية والتعليم، الأنظار نحو نسب نجاح الطلاب في امتحان مادة الرياضيات التطبيقية حيث وصلت نحو 88.5%، مؤكدا أن عدد الطلاب الحاصلين على 95% فأكثر 8.7% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان.

شاهد أيضاً

محافظ بني سويف يعتمد مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول لسنوات النقل والشهادات العامة المحلية لعام 2023-2024

اعتمد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، مواعيد امتحانات النقل والشهادات العامة المحلية للفصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *