رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

أبراج تجيد الاستثمار وعمل المشاريع..

بناء المشاريع والتجارة بشكل عام من أبرز صفات الشخصيات القيادية التي تجيد التعامل في الحياة بشكل حازم وقوي، أيضًا يمكن أن يكونوا أصحاب تفكير عالٍ ومختلف، ويممكن أن نلاحظ أن هناك عددًا كبيرًا من الفتيات يرغبن بالارتباط بشخصيه مفكرة، لذا من خلال علم الأبراج يستعرض اليوم السابع خلال السطور التالية أبرز الأبراج العاشقة للاستثمار وبناء المشاريع وفقًا لما أشارت إليه مايا ناجي خبيرة الأبراج.

برج الدلو

 يتصف مولود برج الدلو بالعديد من الصفات الإيجابية فهو شخص هادئ الطبع محب للحياة بشكل مختلف، يجيد تنفيذ المشاريع بشكل كبير  وبناء الخطط وتحقيق الأهداف، شخصية مفكرة لا يتوقف عند هدف واحد ولكن يبحث بشكل مستمر عن تحقيق أهدافه بشكل صحيح، ايضًا هو من الأبراج التي يمكن مشاورتها عند البدء في أي خطة جديدة ، لديه خلفية عميقة من المعلومات حول فن التجارة.

برج الثور

 يمكن لمولود برج الثور أن يستثمر في الشهادات والعقارات، تجده يقوم بشراء العقارات والاستثمار فيها من أجل كسب المال المضاعف، لا يتوقف عند خطوة واحدة ولكنه ينتهي من خطوة تلو الأخرى، دائم السعي والبحث عن المال بشكل كبير جدًا.

برج السرطان

برج السرطان من الأبراج العاشقة للزينة والمال، لذا تجده يجعل استثماره في الذهب من أجل اكتساب المال، أيضًا قادر على الادخار وتجميع المال، لا يمكنه الإنفاق على الأشياء إلا إذا  كانت تستحق غير ذلك لا يكلف نفسه عناء التفكير فيها حتى.

برج  العذراء

دائمًا يبحث مولود برج العذراء عن أبسط الطرق التي تساعده في زيادة الدخل المالي لديه،أيضًا هو شخص هادئ مفكر بطريقة جيدة، لا يمكنه الاعتماد على مصدر دخل واحد لكنه يحب التنوع ويبحث بشكل مستمر عن اكتساب المال بشكل جيد بدون أن يفقد مظهره.

عن بسملة جمال

شاهد أيضاً

الذبحة الصدرية

ما أسباب الإصابة بـ الذبحة الصدرية في الشتاء؟

يتزايد خطر التعرض للإصابة بـ الذبحة الصدرية وأمراض القلب والشريان التاجي في فصل الشتاء بسبب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *