رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

علي الحجار يُحيي حفلا غنائيا بساقية الصاوي… الليلة

يُحيي المطرب الكبير علي الحجار حفلة غنائية جديدة، اليوم الجمعة الموافق 29 من سبتمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على خشبة مسرح ساقية عبد المنعم الصاوي.

ويقدم الحجار خلال الحفلة مجموعة من أهم وأبرز أعماله الفنية القديمة والجديدة، كما يقدم بعض الأغاني التراثية وتترات المسلسلات في زمن الفن الجميل.
 

حفل علي الحجار يتزامن مع حفل الأساتذة لمدحت صالح
 

يتزامن موعد انطلاق حفل الفنان علي الحجار في ساقية الصاوي، مع موعد حفل الفنان مدحت صالح، الذي يقام على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا، ضمن احتفالات مشروع الأساتذة، الذي تسبب في خلافات كثيرة بين الثنائي.
 

تفاصيل خلاف على الحجار ومدحت صالح 

نشب خلاف واسع بين المطرب علي الحجار والفنان مدحت صالح في الفترة الأخيرة بسبب مشروع الأساتذة، الذي اعتبره المطرب على الحجار سرقة فنية من مشروعه الغنائي اليذ طرحه منذ فترة تحت عنوان “100 سنة غنا”.

وقد كشف الحجار في العديد من التصريحات الإعلامية أن مشروع الأساتذة مأخوذ من مشروعه، وهذا الفعل لا يليق بفنان مصري مثل مدحت صالح.

وصرح الحجار خلال مداخلة مع الاعلامية سهير جودة في برنامج «الستات» على قناة «النهار»،  أن مدحت صالح فنان كبير ومهم، لكن فكرة مشروعه مأخوذة من مشروعي “100 سنة غنا”، وأن الفكرة فكرته من الأساس، مشيرا إلى أن مدحت صالح يعلم جيدا هذا الأمر.

عن رانيا زينهم أبو بكر

شاهد أيضاً

لعرض العالمي الأول للفيلم الفلسطيني “سن الغزال” لسيف هماش بمهرجان كان السينمائي الدولي

يشهد الفيلم الفلسطيني القصير سن الغزال للمخرج سيف هماش عرضه العالمي الأول بالدورة السابعة والسبعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *