رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

حسن أبو الروس أحضر أغاني مفاجأة للجمهور قريبًا

تمكن الفنان حسن أبو الروس من تغيير جلده بعد ظهوره بشكل مختلف وغير تقليدي في حكاية “عيشها بفرحة” ضمن حكايات مسلسل “55 مشكلة حب” التي تعرض حاليًا عبر قناة On E ومنصة Watch It.

فخرج أبو الروس من عباءة الشخصية الكوميدية والشعبية ليتحول لشخصية “هشام واكد” ضمن أحداث المسلسل وهو رجل الأعمال الرومانسي الذي يقع في حب هبة مجدي ويتخلى عنها بعد إصابتها بشلل.

في البداية صرح “أبو الروس” أنه تم ترشيحه للدور في حكاية “عيشها بفرحة” من قبل المنتج أحمد عبد العاطي قائلا: “كان نفسي اشتغل معاه من زمان وكذلك الكاتب عمرو محمود ياسين وشرف لي العمل في رواية كتبها الراحل مصطفى محمود”.

عن كواليس التحضير للشخصية أكد حسن أبو الروس أنه كان يريد تقديم شخصية مختلفة عن ما قدمه من قبل، مضيفا: “شخصية رجل الأعمال هشام واكد أدتني الفرصة والمساحة لأني عمري معملت شخصية رومانسي فكنت متشوق جدا لهذا الدور وكنت هموت وأعمله”.

كما أبدى سعادته بردود أفعال الجمهور حول شخصيته نظرًا لظهوره بشكل مختلف، قائلا: “اتقالي كتير معرفناش أن انت حسن ابو الروس والكلمة دي عجبتني أوي ولكنهم انتقدوا انفصالي عن هبة مجدي بعد تعرضها للشلل وهذا يعني أن الدور وصل للناس”.

وبالحديث عن قصة المسلسل قال حسن أبو الروس: “أعرف ناس عملت كدا في الحقيقة والقصة دي موجودة وبتحصل كتير من ناس أزواج عملوا حادثة وقرر أحد الأطراف التخلي عن شريك حياته بعد إصابته بالشلل”.

عن الصعوبات التي واجهها في التحضير للشخصية، قال: “انا متعود بصور شخصيات شعبي ولم أصور شخصية مثل هشام واكد من قبل وكان صعب اعمل حاجة جديدة عليا بعد نجاحي في الأدوار الكوميدية والشعبية مثل مسلسل (توبة) و(بـ 100 وش) لكن الحمد الله قدرت اقنع الناس ومبسوط ان المخرج طلعني بشكل مختلف”.

بينما تطرق للحديث عن المسلسلات القصيرة وعن رأيه فيها: “مهمة جدا ومحتاجنها دلوقتي وهى الحل في الأوف سيزون والناس مبقتش فاضية تتابع 30 حلقة غير في موسم رمضان والمسلسلات القصيرة بتخلي إيقاع الحلقة أسرع ومشوقة للمشاهد”.

وبسؤاله عن إمكانية تقديمه لبطولة مطلقة في الفترة المقبلة؟ أجاب حسن أبو الروس: “جالي كذا عمل بطولة مطلقة لكن مش عاوز أعمل الخطوة دي دلوقتي والجمهور محتاج يشوفني أكتر في الأدوار التي أقدمها دلوقتي ويبني معايا مشواري ومفيش حاجة مناسبة حتى أقدم هذه الخطوة والتي أعتبرها أنها ستكون مخاطرة لكن لما يجيلي الدور اللي يشدني هعمله”.

أعلن حسن أبو الروس تحضيره لعدة أغاني جديدة خلال الفترة المقبلة ستكون مفاجأة للجمهور.

حكاية “عيشها بفرحة” بطولة هاني عادل وهبة مجدى، حسن أبو الروس، رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور، ياسر فرج وعدد آخر من الفنانين تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج البير مكرم، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى رومانسى من خلال قصة إنساني، أحداث حكاية “عيشها بفرحة” تدور في إطار رومانسي اجتماعي حول علاقة حب تجمع بين هبة مجدي وهاني عادل تكلل بالزواج، ولكن تحدث العديد من المفارقات التي تؤرق هذه العلاقة.

وتعد حكاية “عيشها بفرحة” هى الحكاية الثالثة من حكايات مسلسل 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود ، خاصة بعد النجاح الذي حققته الحكاية الأولى والتي حملت عنوان الفريدو وقام ببطولته كلا من أحمد فهمي والهام شاهين حيث تطرقت الحكاية لمرض الزهايمر.


عن بسملة جمال

شاهد أيضاً

لعرض العالمي الأول للفيلم الفلسطيني “سن الغزال” لسيف هماش بمهرجان كان السينمائي الدولي

يشهد الفيلم الفلسطيني القصير سن الغزال للمخرج سيف هماش عرضه العالمي الأول بالدورة السابعة والسبعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *