رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

“بطعنات نافذة”..تفاصيل واقعة مقتل شاب مصري بإيطاليا

أثارت واقعة العثور على جثة شاب مصري في إيطاليا يدعى “محمود سيد محمد عبدالله” البالغ من العمر 19 سنة ومقيم بمركز إطسا بمحافظة الفيوم، مقتول على يد مجموعة من زملائه إثر نشوب خلافات بينهم، موجات عارمة من الغضب عقب العثور على جثته في البحر متأثرًا بجروج وطعنات مختلفة أدت إلى مقتله على الفور .

و تناولت صحيفة جنوة تودي الإيطالية حادثة مقتل شاب مصري مذبوح وملقى به في البحر قائلة: “تعرض الشاب المصري الذي عُثر على جثته في البحر لطعنات في القلب والكبد والمعدة والذي تم العثور عليه في البحر دون رأس أو يدين أمام سانتا مارجريتا مساء الاثنين الماضي، ولم يتم تحديد سبب الوفاة حتى الآن” .

ألقت الشرطة الإيطالية القبض على 4 أشخاص من جنسيات مختلفة منهم، أقروا بارتكابهم الواقعة على إثر وجود خلافات بينهم، وإدعاهم تورط المجني عليه في تجارة مواد مخدرة .

الجدير بالذكر أن المجني عليه سافر إلى إيطاليا عبر الهجرة الغير شرعية وكان يعمل حلاقاً في مدينة “جنوة” الايطالية عقب التحاقه بمدرسة للتعليم في المدينة وعندما بلغ سن الرشد أعطته المدرسة أوراقًا رسمية وحصل على حماية من الشرطة الإيطالية بعد أن كانت متحفظة عليه قبل بلوغه السن .

شاهد أيضاً

تقرير: نمو قياسي لعدد النازحين داخليا..

أعلن مركز رصد النزوح الداخلي (IDMC) أن عدد النازحين الداخليين في العالم جراء النزاعات المسلحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *