رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

“سجدت من الفرحة ورفعت رأس والدي”.. الأولى بالدبلوم الصناعي تروي لـ”العدسة نيوز” تفاصيل تفوقها في مسيرتها التعليمية

تعالت أصوات الزغاريد في منزل الطالبة إسراء محمد إسماعيل، بمحافظة البحيرة مركز أبو حمص، ذلك بعد حصولها على المركز الأول بالدبلومات الفنية الصناعية في تخصص تركيب ومعدات كهربية نظام السنوات الثلاث بمجموع 99.14% على مستوى الجمهورية.

شعور النجاح والانتصار

قالت إسراء محمد إسماعيل، الحاصلة على المركز الأول بالدبلومات الفنية الصناعية في تخصص تركيب ومعدات كهربية، إن حلمي قد تحقق وشعرت بلذة النجاح والانتصار العظيم، فلا شعور أسمى من شعور التفوق.

وتابعت إسماعيل خلال حديثها لـ”العدسة نيوز”، أنه فور ظهور النتيجة سجدت شكر للمولى عز وجل حمدًا وشكرًا على ما وصلت إليه، وانهمرت الدموع دون توقف معقبة “رفعت رأس أبويا الغالي”.

ثقتي بربنا كبيرة

وأضافت الحاصلة على المركز الأول بالدبلومات الفنية الصناعية في تخصص تركيب ومعدات كهربية: “كان عندي ثقة كبيرة في ربنا أني سأحصل على مجموع عالي، ودائمًا كنت أتطلع للحصول على المركز الأول على مستوى الجمهورية، وسلمت أموري كلها لربنا وكنت متأكدة إن تعبي مش هيضيع، على الرغم أني من سنتين في الوقت نفسه كنت ببكي وبدعي ربنا إنه يجعلني قيمة كبيرة في المجتمع”.

وواصلت أن لحملها لم يتوقف هنا فحسب، بل أنها ترغب في الالتحاق بكلية الهندسة لكي يكون لها قيمة عالية ومرموقة في المجتمع.

ووجهت نصيحة للطلاب: “النجاح محتاج عزيمة وإرادة وتنظيم وقت بقدر الإمكان ومتضغطش أعصابك، لأن كل واحد عنده حلم وربنا نمدينا قدرة إننا نقدر نحقق حلمنا ده، لدرجة إني دخلت الإمتحان عارفة كل المنهج مش فايتني حاجة”.

شاهد أيضاً

محافظ بني سويف يعتمد مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول لسنوات النقل والشهادات العامة المحلية لعام 2023-2024

اعتمد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، مواعيد امتحانات النقل والشهادات العامة المحلية للفصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *