رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

“إنشالله ولد “فيلم الأردن الناجح المرشح لجائزة الأوسكار …

وقع الاختيار على فيلم “إنشالله ولد” للمخرج أمجد الرشيد لتمثيل الأردن رسميًا في جائزة الأوسكار لأفضل فيلم دولي لعام 2024. الفيلم حقق نجاحًا كبيرًا وفاز بست جوائز دولية، من بينها جائزتان في مهرجان كان السينمائي. وقد أصدرت شركة MAD Solutions البوستر الرسمي للفيلم، وتشارك الشركة أيضًا في سباق الأوسكار لعام 2023 بفيلمين آخرين.

تدور قصة الفيلم حول امرأة تحاول بكل جهودها إنقاذ ابنتها ومنزلها في مجتمع تتغير فيه القيم والتحولات بشكل كبير. الفيلم من إخراج أمجد الرشيد ويشارك في بطولته نخبة من النجوم مثل منى حوا وهيثم عمري ويمنى مروان وسلوى نقارة ومحمد جيزاوي وإسلام العوضي وسيلينا ربابعة. وقد تمت كتابة السيناريو بواسطة دلفين أوغت ورولا ناصر، وتميز الفيلم بتصوير فني رائع من قبل كانيمى أونوياما وموسيقى رائعة من تأليف أندرو لانكستر وجيري لين.

يتوقع أن يستمر النجاح والتألق الذي حققه الفيلم في رحلته نحو جائزة الأوسكار لأفضل فيلم دولي لعام 2024. وسيكون هذا تكريمًا كبيرًا للسينما الأردنية وللمخرج أمجد الرشيد. بفضل قصته القوية وأداء فريق العمل المتميز، يعد فيلم “إنشالله ولد” مرشحًا قويًا للفوز بهذه الجائزة المرموقة.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

لعرض العالمي الأول للفيلم الفلسطيني “سن الغزال” لسيف هماش بمهرجان كان السينمائي الدولي

يشهد الفيلم الفلسطيني القصير سن الغزال للمخرج سيف هماش عرضه العالمي الأول بالدورة السابعة والسبعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *