رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

بعد وفاة الملياردير المصري.. مفاجآت غامضة عن زيجات محمد الفايد

رحل عن عالمنا الملياردير المصري، محمد الفايد، مساء الجمعة، عن عمر ناهز 94 عاما، فهو يعد أحد الشخصيات الرائدة في بريطانيا خلال القرن الماضي، فكان له بصمته الخاصة في عالم المال والعقارات ليصبح ضمن قائمة أشهر الاقتصادين في العالم.
وكانت حياته الشخصية تشغل أذهان الكثير، فكانت محط اهتمام الصحف كافة، خاصة زوجاته الأولى هيني واثن والكاتبة السعودية سميرة خاشقجي.

زوجات محمد الفايد

تزوج محمد الفايد في البداية من الكاتبة السعودية سميرة خاشقجي، وبعد أن عاشا وقت سويا، انفصلا عن بعضهما البعض، وتزوج من عارضة الأزياء الفلندية هني واثن، وجاء ذلك وفقًا ما تناوله موقع «إكسبريس» البريطاني ومسلسل «The Crown».

وفي السطور التالية يقدم إليكم موقع “العدسة نيوز” قصة زوجات رجل الأعمال المصري محمد الفايد وحياتهن معه.

تزوج محمد فايد من كاتبة صحفية سعودية تدعى سميرة خاشقجي في عام 1954، وأنجب منها صبيان، الأول عماد والآخر دودي ولكن زواجهما لم يدوم بسبب شعورها حالة الملل، فطلبت منه الطلاق، وتزوجت من رجل دبلوماسي سعودي.

ومن ثم تزوج رجل الأعمال محمد الفايد من هيني واثن في عام 1985 وكانت تصغره 26 عامًا حيث بلغ عمرها الآن 68 عامًا أما رجل الأعمال رحل عن عمر يناهز94 عامًا، وكانت تعمل عارضة أزياء في سن المراهقة وفازت بمسابقات ملكات الجمال في سن الـ 17.

واصلت هيني واثن المنافسة في مسابقة ملكة جمال فنلندا لكنها لم تصل إلى النهائي، وكانت المفاجأة الغير متوقعة هي أنها تلتقي هناك بـ دودي نجل محمد الفايد من زوجته الأولى حيث كان بالمسابقة لاستكشاف عارضات الأزياء لبيير بالمان.

سبب زواج محمد الفايد بالثانية

تواصلت الأحداث وذهبت هيني للعمل كضابطة في فندق ريتز في لندن الذي يملكه زوجها، وبعد فترة من العمل قدمها دودي الفايد لتصبح زوجة أبيه وبقيت معه حتى وفاته في الساعات الماضية في لندن.

شاهد أيضاً

محافظ بني سويف يعتمد مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول لسنوات النقل والشهادات العامة المحلية لعام 2023-2024

اعتمد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، مواعيد امتحانات النقل والشهادات العامة المحلية للفصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *