رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

تعرف على .. حقيقة النصب على صفية العمري من الشيخ الشعراوي وندمها على دورها في ليالي الحلمية

كشفت الفنانة صفية العمري عن سر ندمها عن المشاركة في الجزء السادس من ليالي الحلمية، قائلة: أنها لم تكن تريد تقديمه.

ثم أضافت في لقائها مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج حبر سري على قناة القاهرة والناس: مكنتش عايزة أعمله خالص، وامتنعت ورفضت.. وإلهام شاهين وهشام سليم حاولوا إقناعي.

كما تابعت: مكنتش شايفة إني لازم أعمله؛ لأن نازج خلاص مكنتش ينفع ترجع تاني تعمل الجزء ده، مع الضغط وحبي لهم وافقت على المشاركة.. حسيت إني هعمل عمل مكتوب عليه ليالي الحلمية، لكن هو مش ليالي الحلمية بتاعتي، لحد الجزء الخامس خلاص، السادس ده ليالي الحلمية بالاسم فقط.

بينما قالت: ده شعوري كفنانة، وليالي الحلمية كان مجاملة، وعفاريت السيالة مكنتش عايز أعمله وقدمته لمحبتي لأساتذتي أسامة أنور عكاشة وإسماعيل عبدالحافظ.

وكشفت أيضًا الفنانة  صفية العمري، عن تعرضها لعملية نصب استُخدم فيها اسم الشيخ محمد متولي الشعراوي، قائلة: حصلت لي عملية نصب مع مولانا الشيخ الشعراوي وكلمت ياسمين الخيام، وقلت لها في نصب تعرضت له، وفي ناس جم أخذوا فلوس باسم الشيخ الشعراوي.

أضافت صفية العمري، خلال حوار ببرنامج حبر سري، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أنها وقتها قابلت السيدة ياسمين الخيام، وروت لها الموضوع، وأنه كانت هناك عملية نصب وابتزاز، وتابعت: ياسمين الخيام كلمت الشيخ ورُحنا قابلناه، وحكيت له الموضوع، مؤكدة أن الشيخ الشعراوي لم يضغط عليها أو يفرض عليها الحجاب وقتها.

وأشارت صفية العمري إلى أن أكبر مشكلة يتعرض لها الناس الآن هي السوشيال ميديا، قائلة: أكبر مصيبة جت في الكون السوشيال ميديا، بوظت الدنيا كلها وخلت الناس النهاردة يدخلوا في متاهات وعموني وموتوني وقريت من شهر خبر نزلوا لي صورة وبيقولوا إني اتعميت ودخلت مصحة نفسية.. كدة حرام وعندنا أبناء بيخافوا ويقلقوا علينا.

عن بسملة جمال

شاهد أيضاً

لعرض العالمي الأول للفيلم الفلسطيني “سن الغزال” لسيف هماش بمهرجان كان السينمائي الدولي

يشهد الفيلم الفلسطيني القصير سن الغزال للمخرج سيف هماش عرضه العالمي الأول بالدورة السابعة والسبعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *