رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

“فرحانة وفخورة بيك”… بسمة وهبة تمدح نجلها وتستعد للموسم الثاني من برنامجها العرافة

نشرت الإعلامية “بسمة وهبه” صورة لها، تجمعها بنجلها، وذلك على حسابها الخاص على موقع الصور والفيديوهات “الإنستجرام”، وعلقت قائلة: “فرحانة وفخورة بيك يا روح قلبي … وعقبال أولادكم يارب”، وقد نال البوست إعجاب متابعيها وجمهورها من رواد السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي وتفاعلوا مع منشورها بالتعليقات.

الموسم الثاني من برنامج “العرافة” على قناة المحور

أعلنت الإعلامية “بسمة وهبة” أنها تستعد لتصوير الموسم الثاني من برنامجها “العرافة” الذي إنطلق في الموسم الرمضاني للعام الماضي، على قناة المحور.

فقد أجرت “بسمة” مؤخرا، جلسة تصوير خاصة بالبرنامج، إستعدادا للموسم الثاني من البرنامج، وذلك بعد أن حقق الموسم الأول منه نجاحا كبيرا، فقررت إدارة القناة استكمال الموسم الثاني من البرنامج.

مواعيد عرض برنامج “العرافة” للإعلامية بسمة وهبة

قررت إدارة القناة أن ينطلق برنامج “العرافة” يوميا طوال شهر رمضان، وذلك عقب الإفطار مباشرة، تتحدث فيه مع أبرز نجوم الفن والرياضة وتكشف عن الكثير من التفاصيل حول حياتهم المهنية والشخصية وما خلف كواليس أعمالهم، وسيشهد الموسم القادم الكثير من المفاجآت والأسرار الخاصة.

يذكر أن بسمة وهبة تعتمد في برنامجها على شخصية مجهولة تدعى “العرافة” تتحدث مع الضيوف من وراء حجاب، وتواجه الضيوف الحاضرين بأسرار لا يعلمها أحد عنهم، ومشاكل تعرضوا لها في رحلتهم، ومصائب تورطوا فيها.

عن رانيا زينهم أبو بكر

شاهد أيضاً

لعرض العالمي الأول للفيلم الفلسطيني “سن الغزال” لسيف هماش بمهرجان كان السينمائي الدولي

يشهد الفيلم الفلسطيني القصير سن الغزال للمخرج سيف هماش عرضه العالمي الأول بالدورة السابعة والسبعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *