رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

تعرف على.. أبراج تجيد إدخار المال وتكوين علاقات صداقات دائمة..

يستطيع البعض إدخار المال من خلال تحقيق التوازن بين إنفاقه على شراء احتياجاته الأساسية وبين ما يجب أن يدخره للمستقبل، كما يستطيع الحفاظ على علاقاته مع أصدقائه ويعمل على تقويتها، وهذا ما تتسم به بعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقًا لما أشارت إليه مايا ناجي خبيرة الأبراج.

أبراج تجيد تكوين الصداقات وإدخار المال:

 برج الأسد:

 يتمتع برج الأسد بشخصية اجتماعية وقادر على إدخار المال وتكوين عدد كبير من علاقات الصداقة والتي تدوم معه لفترة طويلة حتى وإن انقطع التواصل بينه وبين أصدقائه يعود ويجدد التواصل معهم مرة أخرى كما يجيد اختيار أصدقائه.

برج الحمل:

 برج الحمل من الأبراج التي تجيد التعامل بصدق فى حياتها الشخصية فهو دائمًا يجيد اختيار أصدقائه وقادر على إدخال المال، وينجح برج الحمل في تكوين صداقات حقيقية يمكن أن تستمر معه حتى نهاية العمر، كما يجيد إدخار المال لأنه يعطي الأولوية للأمور الأكثر أهمية فقط.

برج الدلو:

برج الدلو من الأبراج التى تتميز بعقلية تجارية ويستطيع إدخار المال، كما يتمتع بقلب طيب ودود و يجيد التواصل والتعاون مع من حوله،  لذلك يحرص على تكوين عدد كبير من الأصدقاء الذين يقضى معهم أغلب أوقاته.

برج العذراء:

 يعرف عن مولود برج العذراء بأنه شخص مسئول ويجيد التواصل مع من حوله، كما  يمكن الاعتماد عليه طوال الوقت، كما يحرص على تكوين علاقات صداقة طوال الوقت، ويحرص على إدخار المال لينتفع به فى المستقبل.

عن بسملة جمال

شاهد أيضاً

الذبحة الصدرية

ما أسباب الإصابة بـ الذبحة الصدرية في الشتاء؟

يتزايد خطر التعرض للإصابة بـ الذبحة الصدرية وأمراض القلب والشريان التاجي في فصل الشتاء بسبب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *