رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

«قالولنا مفيش فلوس وطلعت كومبارس منغير معرف».. البلوجر فرح هريدي تفتح النار على فيلم تامر حسني الجديد

هاجمت البلوجر فرح هريدي الفنان تامر حسني واتهمته بالنصب عليها هي وبعض صناع المحتوى على السوشيال ميديا.

ماكنش دا اتفاقنا

أعربت البلوجر فرح هريدي عن انزعاجها من ظهورها كومبارس في فيلم تاج بطولة الفنان تامر حسني مؤكدة علي أن الأمر تم دون علمها وعلي عكس الاتفاق بينها وبين فريق عمل الفنان تامر حسني.

الاتفاق اللي تم

و أوضحت هريدي أن فريق عمل الفنان تامر حسني تواصل معها و أخبرها أن الفنان يريد مقابلاتها هي والبعض من صناع المحتوى أثناء تصويره لفيلم تاج..الاتفاق الذي تم بينها وبين فريق عمل الفنان تامر حسني هو أن يصور معهم تامر حسني بعض مقاطع الفيديو، لينشرها عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماع.

مافيش مقابل مادي

وواصلت فرح أن فريق العمل لتامر حسني أبلغهم أنهم لن يحصلوا على أي مقابل مادي لتصوير الفيديوهات معه، ولكنه سيقوم في المقابل بمشاركتهم الظهور في مقاطع مماثلة ينشرونها عبر حساباتهم.

تامر نصب علينا

وتابعت فرح تامر حسني نصب علينا، لانه لم يخبرنا بأننا سنظهر في الفيلم، وأثناء وجودنا طلبوا مننا الوقوف في أحد أماكن التصوير، ثم اكتشفنا تواجدنا في أحد مشاهد الفيلم، لافته إلى أنه غم انزعاج البعض ولكن التزمنا الصمت لاعتقادنا أننا سنصور بعدها مقاطع الفيديو الخاصة بنا مع تامر حسني.

استنينا فوق الساعتين

أضافت البلوجر فرح، أنهم انتظروا تامر حسني ساعتين حتى انتهى من تصوير المشهد، وبعدها دخل تامر والتقط صورة واحدة مع كل شخص منهم، ثم غادر المكان.

واستكملت فرح قائلة: اتفقوا معايا على وجود 15 صانع محتوى فقط، وأن التجمع سيكون ودي مع تامر حسني، ولكني فوجئت عند وصولي بالعديد من الأشخاص.

وأكدت البلوجر فرح هريدي أنها فوجئت عند عرض فيلم  تامر حسني تاج بظهورها ضمن الممثلين الثانويين، بدون مقابل مادي، بدون رغبتها وعدم رضاها.

وقالت فرح في فيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك: “آه أنا طلعت كومبارس في فيلم تامر حسني الجديد، اللي كلمونا قالوا إن تامر حسني عايز يعمل فيلم جديد وعايز يتواصل معانا وكان في المقابل إننا هنعمل فيديوهات عندنا.

ورغم هجوم البلوجر فرح هريدي علي تامر حسني لكنها مازالت ناشرة الصور التي التقطتها معه عبر موقعها علي الانستقرام.

عن نسمة أسامة

شاهد أيضاً

محافظ بني سويف يعتمد مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول لسنوات النقل والشهادات العامة المحلية لعام 2023-2024

اعتمد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، مواعيد امتحانات النقل والشهادات العامة المحلية للفصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *