رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

بعد عرضها في موسم الرياض دون محمد سلّام.. ماذا قال أبطال مسرحية “زواج اصطناعي”؟

انطلقت منذ أيام النسخة الرابعة من فعاليات موسم الرياض، وسط حشد كبير من نجوم العالم في مختلف المجالات، كما انطلق العرض المسرحي “زواج اصطناعى”، الذي أحدث جدلاً كبيرًا، خاصة بعد اعتذار الفنان محمد سلام عن دوره فيها بسبب تزامن العرض مع العدوان الإسرائيلي على غزة.

مى عز الدين

كشف أبطال المسرحية عن تفاصيلها وكواليس مشاركتهم، وقالت الفنانة مى عزالدين في تصريح خاص لها: إنها عندما تعاقدت على بطولة مسرحية “زواج اصطناعى”، تعرضت والدتها لأزمة صحية شديدة، وخضعت لجلسات الغسيل الكلوي، وكانت قد سافرت في ذلك التوقيت، لافتة إلى أنها لم تفكر في أي عمل جديد، وكان هدفها الإلتزام بتعاقدها مع هيئة الترفية وتقديم عمل يليق بالجمهور، وأن تكون على قدر المسؤولية والدعم الذي تلقته من معالي المستشار تركي آل شيخ.

كما أضافت أن الجمهور السعودى استقبلها بحفاوة شديدة، قائلة: “مقابلة الناس في الحياة العادية تطمن وبيحبوا الفنان ويقدروه أوى”، مشددة على أن المستشار تركي آل شيخ يقوم بالمتابعة الدورية لأبطال العرض والتي تعطيهم دفعة قوية للمثل.

محمد أنور

قال الفنان محمد أنور إنه كان من أوائل الفنانين الذين شاركوا في موسم الرياض مع انطلاق فعالياته الأولى، ويلاقي طفرة وتطور كبير مبهر للعالم، مشيرًا إلى أن المسرحية هي بداية الموسم ومسئولية كبيرة على عاتقه أمام الجمهور السعودى.

وأختتم أنور أن الجمهور الخليجى ذواق ويعطيهم طاقة إيجابية قائلًا: “عندهم طاقة للضحك قبل بدء العرض”، ولم يتطرق الفنان محمد أنور للتعليق على أزمة انضمامه للعرض بدلًا من الفنان محمد سلام، بعد اعتذاره بسبب ما يحدث في فلسطين، واكتفى بالإعلان عن أعماله المقبلة والتي تشهد انتعاشة سينمائية بـ 3 أفلام.

عن بسملة جمال

شاهد أيضاً

لعرض العالمي الأول للفيلم الفلسطيني “سن الغزال” لسيف هماش بمهرجان كان السينمائي الدولي

يشهد الفيلم الفلسطيني القصير سن الغزال للمخرج سيف هماش عرضه العالمي الأول بالدورة السابعة والسبعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *