رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

حادث إطلاق الألعاب النارية في دور السينما يثير الذعر بين رواد السينما في الهند

أثار إطلاق الألعاب النارية داخل دور السينما الهندية حالة من الذعر بين الجماهير يوم الأحد، بعد ظهور نجم بوليوود سلمان خان على الشاشة.

وتظهر لقطات متداولة على وسائل التواصل الاجتماعي الجماهير في حالة من الهلع والفزع خلال إطلاق الألعاب النارية داخل دور السينما في ولاية ماهاراشترا.”وبعد ظهور النجم سلمان خان على الشاشة، أطلق عدد من المعجبين الألعاب النارية في الهواء، مما أدى إلى حالة من الذعر والهلع بين الحضور. وتظهر الفيديوهات الناس يهربون بعيدًا في حالة من الخوف، فيما تتناثر الشرر النارية في الغرفة المظلمة.

قام النجم سلمان خان بالتنديد بتلك الأعمال عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال سلمان خان في تغريدة على حسابه بتويتر: ‘أنا متأسف لما حدث في دور السينما. لا يجب أن تكون حياة أو سلامة الجمهور مهددة أو تعرضت للخطر بسبب تصرفات غير مسؤولة’. وأضاف: ‘أرجوا من الجميع الاحترام والحفاظ على سلامة الآخرين’.

من جانبها، قامت السلطات المحلية بفتح تحقيق في الحادث، وتعهدت باتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان سلامة الجمهور خلال عروض الأفلام. وقد حثت الشرطة الحضور على عدم القيام بتصرفات مسيئة أو خطرة داخل دور السينما.

من المتوقع أن تؤدي هذه الحادثة إلى مزيد من التشديد على إجراءات السلامة والأمان داخل دور السينما في الهند، بهدف حماية الجمهور وضمان تجربة مشاهدة الأفلام آمنة وممتعة للجميع.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

الذبحة الصدرية

ما أسباب الإصابة بـ الذبحة الصدرية في الشتاء؟

يتزايد خطر التعرض للإصابة بـ الذبحة الصدرية وأمراض القلب والشريان التاجي في فصل الشتاء بسبب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *