رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

تعرف إلى أغنى مليونيرات تحت الأربعين في 2023

أغنى سيدات تحت 40 عامًا

يمكنك عزيزتي القارئة أن تحققي نجاحك من خطوات بسيطة كأشهر سيدات الأعمال في العالم، واللاتي لم يتخطى سنهن الأربعين عاما،

وإليك أصغر العضوات سناً في قائمة فوربس لعام 2023 لأغنى النساء العصاميات في أمريكا، اللائي عملن بجد وحققن أحلامه، لتتعرفي على أبرز المليونيرات تحت سن الأربعين.

كايلى جينر

كايلي جينر

العمر : 25

القيمة الصافية: 680 مليون دولار

رائدة الأعمال كايلي جينر، يبلغ عمرها 25 عامًا، هي أصغر شخص في قائمة فوربس للسنة السادسة على التوالي، وهي ابنة عائلة كارداشيان جينر، ورائدة أعمال مستحضرات التجميل.

تأتي في المرتبة 38 هذا العام بقيمة تقدر بـ 680 مليون دولار، ارتفاعًا من 600 مليون دولار في المركز 41 في عام 2022.

لوسي قوة

لوسي جو

لوسي جو تبلغ من العمر 28 عاما، وتشارك بحصة تبلغ 6% تقريبًا في شركة الذكاء الاصطناعي Scale AI، وهذا سببا رئيسيا في تكوين ثروتها، تقدر قيمة ثروتها 360 مليون دولار،

وقد شاركت في تأسيس الشركة مع ألكسندر وانج في عام 2016 وغادرتها في عام 2018.

تايلور سويفت
تايلور سويفت

تايلور سويفت

تايلور سويفت هي نجمة البوب الأمريكية، في عمر ال 33، وتقدر ثروتها ب 740 مليون دولار، ارتفع صافي ثروتها بمقدار 170 مليون دولار منذ العام الماضي، بفضل إصدار ألبومها الجديد Midnights في أكتوبر 2022

وينى وولف هيرد
وينى وولف هيرد

ويتني وولف هيرد

تبلغ ويتني من العمر 33 عاما، وتقدر ثروتها ب 510 مليون دولار، حققتها من تطبيق المواعدة، وبالرغم من خسارة تطبيق Bumble نحو 230 مليون دولار أخرى في العام الماضي، فضلا عن انخفاض أسهم تطبيق المواعدة بنسبة 30٪ تقريبًا.

إلا أنها مازالت في قائمة أغنى النساء في أمريكا، وقد اشترت مؤخرا مزرعة في كاليفورنيا بقيمة 21 مليون دولار من إلين دي جينيريس

راشيل رومر
راشيل رومر

راشيل رومر

راشيل رومر في عمر 34 عامًا، تقدر قيمة ثروتها ب 320 مليون دولار، وقد حققت ثروتها من تطبيقات التعليم عبر الإنترنت، حيث جمعت شركة رومر التعليمية عبر الإنترنت، 175 مليون دولار من المستثمرين بتقييم 4.4 مليار دولار.

ريهانا

ريهانا

ريهانا في عمر 35 عامًا، وثروتها تقدر ب 1.4 مليار دولار، جمعتها من الموسيقى ومستحضرات التجميل، والجزء الأكبر من ثروتها من شركة “Fenty Beauty” وهو خط الماكياج الذي تملكه بالاشتراك مع شركة السلع الفاخرة الفرنسية والتي تضاعفت مبيعاتها في عام 2022.

كريستينا
كريستينا

كريستينا كاسيوبو

كريستينا كاسيوبو في عمر 36 عاما، وحققت ثروتها من عالم البرمجيات، وقد شاركت في تأسيس شركة Vanta للأمن والامتثال، والتي نمت بسرعة تحت قيادتها كرئيس تنفيذي. وقد بلغت قيمة الشركة 1.6 مليار دولار بعد جولة التمويل الأخيرة في يونيو 2022.

نيها نرخيدي
نيها نرخيدي

نيها نرخيدي

نيها نرخيدي مهندسة برمجيات تبلغ من العمر ال 38 عاما، وتقدر ثروتها ب 520 مليون دولار، حققتها من عالم البرمجيات، ومن خلال شركتها الجديدة لكشف الاحتيال، في مارس 2023. و كانت سابقًا أحد مؤسسي شركة Confluent لبرمجيات تدفق البيانات والرئيسة التنفيذية السابقة للتكنولوجيا فيها.

ايمان أبو زيد
ايمان أبو زيد

إيمان ابوزيد

رائدة الأعمال إيمان أبو زيد، في عمر ال 38 عاما، تقدر ثروتها ب 350 مليون دولار، حققتها من التوظيف في مجال الرعاية الصحية.

هي ابنة لجراح سوداني، شاركت في تأسيس شركة للمساعدة في حل مشكلة نقص التمريض التي تعاني منها المستشفيات الأمريكية.

شاهد أيضاً

الذبحة الصدرية

ما أسباب الإصابة بـ الذبحة الصدرية في الشتاء؟

يتزايد خطر التعرض للإصابة بـ الذبحة الصدرية وأمراض القلب والشريان التاجي في فصل الشتاء بسبب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *