رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

تعرف على.. أبراج تفضل السفر بالسير على الأقدام

يفضل البعض السفر بالسيارة والبعض الآخر يفضل الطائرة أو سفينة ولكن الكثير يفضلون السفر سيراً على الأقدام وذلك لرغبتهم في خوض المغامرات المثيرة والمختلفة، واكتشاف ماهو جديد وغريب في العالم، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير.

برج الحمل

يتميز مولود برج الحمل بطبيعته المغامرة حيث يستمتع بممارسة الأنشطة البدنية ويندفع دائماً لاستكشاف كل ماهو جديد ومختلف في العالم، لذلك يسير سيراً على الأقدام ولا يبالى الشعور بالتعب والإرهاق.

برج الجوزاء

يتسم مولود برج الجوزاء بالفضول والقدرة على التكييف مع الظروف المختلفة، لذلك يستطيع المشى لمسافات طويلة طالما يتكشف المزيد من الأشياء المختلفة والجديدة طوال سيره، ويشاهد العديد من المناظر الطبيعية الخلابة التي تساعد على تحسين حالته المزاجية وتجعله يشعر بالسعادة والبهجة.

برج العذراء

يهتم مولود برج العذراء بأدق التفاصيل ويقدر الجمال الذى ينجذب إليه طوال الوقت، حتى إنه على استعداد دائم للسير لمسافات طويلة لمجرد إنه يشاهد مناظر طبيعية خلابة مميزة.

برج القوس

مولود برج القوس يتسم بحرصه على استكشاف كل ماهو مختلف وجديد، ويميل لخوض المغامرات لذلك على استعداد دائم للمشاركة في رحلات تعتمد على المشى لمسافات طويلة حتى يستكشف كل ماهو مختلف وجديد، كما يفضل ممارسة تمارين التأمل بين أحضان الطبيعة مما يساعد على تحسين حالته المزاجية.

عن بسملة جمال

شاهد أيضاً

الذبحة الصدرية

ما أسباب الإصابة بـ الذبحة الصدرية في الشتاء؟

يتزايد خطر التعرض للإصابة بـ الذبحة الصدرية وأمراض القلب والشريان التاجي في فصل الشتاء بسبب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *