رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

شريف رمزي: مفيش حاجة اسمها شجع المنتج المصري

علق الفنان شريف رمزي على الدعوات التي انتشرت خلال الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبة بمقاطعة المنتجات الداعمة لإسرائيل، وتشجيع المنتجات المحلية.

كتب شريف رمزي عبر حسابه في منصة “إكس”: “مفيش حاجة إسمها شجع المنتج المصري، إحنا مبنشتريش المنتجات العالمية عشان نشجعها”.

ثم أضاف: “المنتج اللي لازم يشتغل على نفسه ويطور ويحسن ويكبر من نفسه و هو اللي يشجع و يجبر كمان المستهلك إنه يشتريه من جودته و من إحتياج المستهلك ليه، هو ده قانون البيع و الشراء، وبالمناسبة مش حتيجي الفرصه دي تاني”.

يذكر أن شريف رمزي شارك في فيديو مع مجموعة من النجوم، للمطالبة بحماية الشعب الفلسطيني من الإبادة الجماعية.

على مدى الأيام الماضية، تباينت آراء الفنانين في حملات مقاطعة المنتجات الأمريكية، والعلامات التجارية والمطاعم التي تدعم إسرائيل.

من بين الفنانين الذين عارضوا المقاطعة الفنان الكبير محمد صبحي، الذي قال خلال لقاء خاص مع برنامج “القاهرة اليوم” من تقديم إدوارد: “أصوات كتير طلعت على الفيسبوك عن المقاطعة، إنت بتعمل مقاطعة للمصريين هما اشتروا بس الماركة، الجدعنة أعمل مبادرة قول للمصريين اللي بيعيشوا في الخارج وعددهم كبير والعرب اللي عايشين في الخارج في أوروبا وأمريكا قاطعوا الحاجات دي تقع برا، هتقع هتبقى ضرتهم بجد، إنما هنا إنت مضرتهمش”.

كما انتقد الإعلامي شريف مدكور حملات المقاطعة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب: “أحب بس أفهم الشباب اللي عليه أقساط ومصاريف دراسة وخصوصًا اللي بيشتغلوا دليفري توصيل طلبات وبيشتغلوا في الشركات اللي الناس مقاطعاها مين حيدفع تعويض للشباب دول أو مين حيشغلهم”.

وعلى الجانب الآخر، طلب الفنان أحمد العوضي من جمهوره الاستمرار في حملات المقاطعة لبعض المنتجات الأجنبية التي تدعم الاحتلال الإسرائيلي وعدم شراء أي من هذه المنتجات.

كما كتب أحمد العوضي عبر صفحته على Facebook: “حملة المقاطعة لازم نستمر عليها حتى وإن توقف العدوان … إحنا أكبر قوة شرائية في العالم لازم نتعود أن إحنا مقاطعين لمنتجاتهم ومش عاوزنها وعندنا بديل لكل حاجة حتى وإن كان أقل جودة”.

عن بسملة جمال

شاهد أيضاً

لعرض العالمي الأول للفيلم الفلسطيني “سن الغزال” لسيف هماش بمهرجان كان السينمائي الدولي

يشهد الفيلم الفلسطيني القصير سن الغزال للمخرج سيف هماش عرضه العالمي الأول بالدورة السابعة والسبعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *