رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة
شريف شاكر
شريف شاكر

معلومات عن شريف شاكر بعد رحيله مصابًا باسرطان

رحل عن عالمنا مساء أمس الجمعةالمطرب شريف شاكر بعد صراع طويل مع مرض سرطان، ظل متصديا له لمدة طويلة إلا أنه توفي بشكل مفاجئ ،وأثار حالة من الحزن بالوسط الفني.

وكان شريف شاكر، ودائما يردد بأنه سيعود أقوى من الأول، وأنه ينتظر الشفاء من السرطان ولكنها إرادة الله وقدره أن يرحل عن عالمنا الجمعة 10 نوفمبر 2023:

معلومات عن شريف شاكر

  • بدأ حياته الفنية بالغناء في الأوبرا منذ صغره،و تأسس على يد المايسترو “سليم سحاب”، والمايسترو “محمد عبدالستار”،من بين أغانيه و “نقطة سودا”، “عمرى اتبدى”ثم أصدر كتاب عن رحلة مرضه ومعاناته مع السرطان بعنوان “هرجع أقوى”….

وكتب شريف عبر حساباته على السوشيال ميديا “((ربِ أَنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ)).، بقالي حوالي أسبوعين عندي مشاكل في التنفس، وبعد كل الإشاعات بالصبغة والتحاليل، نزلوني الأسبوع إللي فات على جهاز التنفس الصناعي في العناية المركزة لأن التنفس كان خلاص وقِف.. وطلع عندي التهاب حاد في الرئة نزلوا مياه كتير من على الرئة وركبوا أسترة بولية ، طول ما شمس الدنيا طالعة .. بنورها جايبة أمل كبير ،اللهم أشفني وأشف كل مريض يتألم وأنصر يا رب أهل فلسطين، هرجع أقوى بكرم الله ولطف”.

أعلن المطرب رامى جمال عبر حسابه الشخصى: قائلا “انتقل لرحمه الله أبو قلب أبيض وجميل وطاهر محارب السرطان لمدة 10 سنين نحتسبك عند ربنا من الشهداء يا رب”.

وكتبت صديق شريف شاكر عبر فيسبوك: أخويا وحبيبي وعشرتي الغالية اللي مبتتكررش،كنت فى عز محنتك يا صحابى بتطمن عليا، وبتشوف ناقصني حاجة ولا لا، انت متتكررش يا صاحبي واللي زيك مش بيموت بيفضل عايش جوانا وهتفضل سيرتك جميلة، عيني مش مبطلة دموع عليك» لله ما أخذ ولله ما أعطى ولا نقول إلا ما يرضي الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون، إلى رحمة الله تعالى شريف شاكر».

عن ميار محمد

شاهد أيضاً

لعرض العالمي الأول للفيلم الفلسطيني “سن الغزال” لسيف هماش بمهرجان كان السينمائي الدولي

يشهد الفيلم الفلسطيني القصير سن الغزال للمخرج سيف هماش عرضه العالمي الأول بالدورة السابعة والسبعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *