رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

«حققت حلمها».. طيار مصري يفاجئ والدته بقيادة رحلة الحج ونقلها إلى الأراضي المقدسة

“نورتينا يا حاجة”، بهذه الكلمات استقبلت مضيفات إحدى الطائرات الخاصة بحجاج بيت الله الحرام، سيدة مصرية تصعد على سلالم الطائرة بكل شغف وفرحة لأنها ذاهبه إلى الأراضي المقدسة تاركة ورائها كل شيء حتى أولادها، ولكن المفاجاة أنها وجدت نجلها هو قائد الطيارة.

اشتعلت مواقع السوشيال ميديا بفيديو يحمل مزيج من معاني الفرحة وبر الوالدين، ظهر فيه طيار مصري أعد مفاجأة لوالدته بقيادة الطائرة التي كانت تنقلها لأداء مناسك الحج 2023 إلى الأراضي المقدسة، وقد وثق ذلك من خلال مقطع فيديو نشره على حسابه بمنصة “إنستجرام”.

قصة الطيار المصري

عبد الله محمد بهي، طيار مصري يبلغ من العمر 31 سنة، أعد مفاجأة لوالدته على متن الطائرة الخاصة بنقل الحجاج إلى مكة المكرمة، ولكنها لم تكن تعلم أن ابنها هو قائد الطيارة.

ورغب “بهي” في أن يوثق كل تلك اللحظات وبثها على السوشيال ميديا، قائلًا إنه لم يتوقع أن يصل الفيديو الخاص بإعداده مفاجأة لوالدته إلى ملايين المشاهدات، خاصة وأن حسابه على موقع الفيديوهات القصيرة والصور “انستجرام” لا يحتوي على متابعين كثيرين.

كيف رتب الطيار المفاجأة لوالدته؟

كشف الطيار أنه لم يخبر والدته بقيادته للطائرة التي تنقلها إلى الأراضي المقدسة، وأخبرها صباح يوم السفر أنه سيقود الطائرة المتجهة للكويت.

موقف الأم

وأكد الطيار المصري إلى أن والدته صدقت الرواية التي قالها، واقتنعت بها وفوجئت لحظة صعودها للطائرة المتجهة لمكة المكرمة أنه أول من يستقبلها عند سلم الدخول، ولم تستطع أن تتمالك نفسها وسالت دموعها من الفرحة.

وقال عبد الله إن والدته كانت سعيدة بتلك اللفتة وفخورة بابنها ووقتها أبلغها بما رتبه لها من مفاجأة لإسعادها والتقط الصور معها وكان سعيدا أن يحقق رغبتها السابقة في أن تسافر معه على رحلة واحده ليتحقق حلمها وتسافر معه وتستقل طائرته لأداء مناسك الحج.

شاهد أيضاً

محافظ بني سويف يعتمد مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول لسنوات النقل والشهادات العامة المحلية لعام 2023-2024

اعتمد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، مواعيد امتحانات النقل والشهادات العامة المحلية للفصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *