رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

«اصحوا بدري».. موعد إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2023

تتعالى أصوات دقات القلوب استعدادًا لتلقي نتيجة الثانوية العامة 2023 بعدما اعتمدها وزير التربية والتعليم بشكل رسمي.

نتيجة الثانوية العامة 2023 للأوائل

فمن المقرر أنه فور اعتماد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، نتيجة الثانوية العامة 2023 بشكل رسمي، سيتم الإعلان عن أسماء الأوائل في كافة محافظات مصر، بعد ساعات قليلة أقصاها غدًا الإثنين في الصباح الباكر.

اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023

ومن جهته فقد خاطب حجازي طلاب وطالبات الثانوية العامة 2023 قائلًا: “أبنائي الطلاب والطالبات الأعزاء.. أتوجه لكم بخالص التهنئة بمناسبة اعتماد نتائج امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2022-2023”.

وكتب وزير التربية والتعليم عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “رسالتي لأبنائي الطلاب.. نتيجة الامتحانات هي بداية لمرحلة جديدة أتمنى من الله عز وجل أن يجعل لكم فيها مستقبلًا مشرقًا يلبي أهدافكم وتطلعاتكم.. وأود أن أذكركم بأن النجاح فى الحياة العملية ليس مرتبطا بالمجموع فى الثانوية العامة فاجتهدوا وثابروا واكتسبوا المهارات والمعرفة والقدرات.. فهي سبيلكم لتحقيق آمالكم ومواكبة تطورات العصر الذي بات فيه العلم والمعرفة وتطوير المهارات من الركائز الأساسية لوظائف المستقبل”.

وأشار الدكتور رضا حجازي إلى أولياء الأمور برسالته المثمرة: “ثقوا في أبنائكم وفروا لهم الحب و الطمأنينة وادعموا اختياراتهم أيا كانت.. وساهموا في تطوير قدراتهم ومهدوا لهم السبل فصناعة النجاح والتفوق لا تتوقف عند النتائج فقط.. ولكن بامتلاك القدرات واستدامة تطويرها على أسس سليمة من التعلم والمعرفة”.

واختتم حديثه بتوجيه الشكر والتقدير والامتنان لكافة العاملين فى وزاره التربية والتعليم، وزملائه المعلمين لما بذلوه من جهد ضخم خلال عام دراسى كامل.

شاهد أيضاً

محافظ بني سويف يعتمد مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول لسنوات النقل والشهادات العامة المحلية لعام 2023-2024

اعتمد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، مواعيد امتحانات النقل والشهادات العامة المحلية للفصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *