رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

موعد ومكان صلاة جنازة الفنان أشرف مصيلحي

موعد ومكان صلاة جنازة الفنان “أشرف مصيلحي”

توفى الفنان “أشرف مصيلحي ” منذ قليل بعد صراع مع مرض السرطان،وقد كشفت زوجته من قبل عن عدم تحسن حالته الصحية، وإنها لاتزال في تدهور، حتى توفاه الله منذ قليل .وقال نقيب المهن التمثيلية الأستاذ “أشرف ذكي” “سيتم تشييع جنازة أشرف مصيلحي من مسجد المشير طنطاوي ظهر غداً”.

وكانت قد نشرت المخرجة “منال الصيفي” عبر صفحتها على ” فيسبوك ” استغاثة تطلب فيها سيارة اسعاف مكيفة لنقله الى المستشفى، وأثناء مداخلة هاتفية في برنامج “حضرة المواطن” للإعلامي” سيد علي” على قناة الحدث قالت مايلي:”زوجي كان عنده ورم في المخ وتم استئصال الورم، وزوجي مكنش عارف إنه عنده مرض خبيث”.

وقام عدد كبير من نجوم الفن والأعلام وعلى رأسهم الفنان “محمد هنيدي” على صفحته الرسمية “فيسبوك” قائلاً :”البقاء لله في الأخ والصديق اشرف مصيلحي .. ربنا يصبر اهلك واسرتك ويرحمك يارب”،ونشر الفنان “أمير كرارة”على حسابه الشخصي ” إنستغرام ” قائلاً:”ألف رحمه ونور عليك يا أطيب خلق الله”، ونشر الفنان “عمرو يوسف ” عبر صفحته الرسمية على ” إنستغرام ” قائلاً :” كان من أطيب وأجدع الناس الله يرحمه ويصبر أهله وحبايبه”.كما قدم عديد من الفنانين خالص التعازي لأسرته مثل ” دنيا عبدالعزيز ، محمد جمعه، صلاح عبدالله،دينا فؤاد, منى ذكي،محمد محمود عبدالعزيز،وغيرهم من نجوم الفن والأعلام”.

عن أمنية حسين

شاهد أيضاً

خطوبة مينا مسعود والممثلة الهندية إيميلي شاه بعد لقائهما على تطبيق مواعدة: أرادت أن نكون صديقين ولكنني أردت أكثر من ذلك

أعلن الممثل الكندي والمصري مينا مسعود عن خطبته للممثلة الهندية إيميلي شاه بجلسة تصوير رومانسية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *