رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

انتقام الطبيعة.. كارثة أصابت يوتيوبر هندي يرقص ويغني على موسيقى في القبر

حالة من الغضب أثارها يوتيوبر هندي عندما تحدى المسلمين ودخل القبر ليشغل أغاني ويرقص عليها، ساخرًا من طريقة المسلمين في دفن الموتى، الأمر الذي أحدث ضجة عالية على مواقع السوشيال ميديا، ولكنه انتهى بكارثة.

تحدي مميت

قرر اليوتيوبر الهندي عمل تحدي لمن يدخل القبر ويظل به يوما كاملا، وبالفعل جمع أصدقاءه وجميع المستلزمات داخل القبر من كهربا وشاحن وغطا وكاميرات وإضاءة وأي شيء قد يحتاج اليه، وبمجرد إغلاق باب القبر وتسوية التراب عليهما، بدأ اليوتيوبر الهندي يرقص ويغني في لايف من داخل القبر، ويستهزئ بالمكان، دون احترام هيبته أو حرمة الأموات.

ظل اليوتيوبر يضحك ويظهر في بث مباشر من داخل القبر، وينادي على أصدقائه من فتحة التهوية، الذي صنعه زملاؤه، وفجأة بينما يسخر من الوضع، هبت رياح قوية أطاحت بالخيام المحيطة بالقبر، ذلك بالإضافة إلى سقوط الأمطارالغزيرة، وأغلقت المياه الممر الخاص بالهواء، وبدأت السيطرة على المكان تتضاءل، حيث ظلت المحاولات في فتح مجرى التهوية، وباءت بالفشل.

وبعد محاولات مضنية جرى إنقاذ شابين، وخرجا ينتفضان ومنهارين بعد ما حدث، واصطحبهما أصدقاؤهما بسرعة إلى المستشفى على كرسي متحرك، بعد أن فقدا القدرة على السير، وبكل إحباط أعلن اليوتيوبر خسارته وفشله في التحدي، ناصحًا بعدم إعادة المحاولة مرة أخرى، لأن للقبر هيبته واحترامه، ولا يجوز التقليل منه

عن آلاء مباشر

شاهد أيضاً

محافظ بني سويف يعتمد مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول لسنوات النقل والشهادات العامة المحلية لعام 2023-2024

اعتمد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، مواعيد امتحانات النقل والشهادات العامة المحلية للفصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *