رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

أيمن بهجت قمر: كنت كومبارس في مسرحية “ريا وسكينة” وشادية وسهير البابلي قالوا عليا إفيهات

استعاد المؤلف أيمن بهجت قمر ذكرياته مع مسرحية “ريا وسكينة” التي كتبها والده الراحل بهجت قمر، وكشف أنه شارك فيها كومبارس ضمن المجاميع.

كما حكى أيمن بهجت قمر خلال لقائه في برنامج “ضيفي مع” من تقديم معتز الدمرداش قائلًا: “كنت بطلع مجاميع كومبارس في ريا وسكينة، دي حاجة أتشرف بيها لكن للأسف مطلعتش معاهم يوم التصوير”.

وتابع أيمن بهجت قمر ليحكي عن المشاهد التي كان يظهر بها وقال: “كنت بطلع في الزنقة وشادية وسهير البابلي يقعدوا يرموا عليا إفيهات عشان أنا كنت تخين ويقعدوا يقولولي أنت بيرضعوك بطيخ وأنا كنت مبسوط جدًا”.

ثم أكمل: “كنت بروح كل خميس وسبت، كانت المدارس إجازة جمعة وحد، والمسرحية اتصورت في نص الأسبوع، وكنت بقبض أكل، مشهد أحمد بدير وسهير البابلي بتاع البيض، كنت بستنى في الكواليس أول ما الستارة تنزل أخد الصينية وأكل كان كل يوم دا العشا بتاعي”.

مسرحية “ريا وسكينة” إنتاج 1982 وبطولة شادية، وسهير البابلي، وعبد المنعم مدبولي، وأحمد بدير، وسميحة توفيق، تأليف بهجت قمر، وإخراج حسين كمال.

على جانب آخر، ينتظر أيمن بهجت قمر عرض فيلم “أهل الكهف” الذي قام بكتابته ووصفه بأكبر فيلم كتبه في حياته.

تدور قصة فيلم “أهل الكهف” عن عام 250 ميلاديًا، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

عن بسملة جمال

شاهد أيضاً

لعرض العالمي الأول للفيلم الفلسطيني “سن الغزال” لسيف هماش بمهرجان كان السينمائي الدولي

يشهد الفيلم الفلسطيني القصير سن الغزال للمخرج سيف هماش عرضه العالمي الأول بالدورة السابعة والسبعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *